تأثير الأنشطة الاتصالية المتكاملة على العلاقة بين الجمهور المصرى والعلاقات التجارية /
إيمان محمد محمد زهرة
تأثير الأنشطة الاتصالية المتكاملة على العلاقة بين الجمهور المصرى والعلاقات التجارية / The effect of integrated communication activities on the relationship between the Egyptian poulation and brands إيمان محمد محمد زهرة ؛ اشراف محمود يوسف - القاهرة : إيمان محمد محمد زهرة : 2009 - 2مج ؛ 30سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة والإعلان
تتحدد القضية البحثية فى التعرف على ماهية شكل وطبيعة العلاقة الإنسانية التى يمكن أن تربط بين الجمهور المصرى بمختلف فئاته وبين العلاقات التجارية بوصفها شريك فعال فى هذه العلاقة وماهية العوامل المؤثرة على مثل هذه العلاقة ( سواء فى شكلها أو فى طبيعتها) والتى قد تبث رسائل مخططة أو غير مخططة تدعم أو تقوض من هذه العلاقة وهى : عوامل خاصة بالعلاقات التجارية ذاتها وعوامل خاصة بتسويق العلاقات التجارية وعوامل خاصة بأنشطة الاتصال التسويقى والشخصى المرتبطة بالعلاقات التجارية وعوامل خاصة بسمات الجمهور المصرى محل الدراسة وذلك من خلال دراسة ميدانية على عينة عمدية قوامها 500 مفردة من سكان القاهرة الكبرى
العلاقات التجارية العلاقة الانسانية بين الفرد والعلامة سمات العلامة التجارية
تأثير الأنشطة الاتصالية المتكاملة على العلاقة بين الجمهور المصرى والعلاقات التجارية / The effect of integrated communication activities on the relationship between the Egyptian poulation and brands إيمان محمد محمد زهرة ؛ اشراف محمود يوسف - القاهرة : إيمان محمد محمد زهرة : 2009 - 2مج ؛ 30سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة والإعلان
تتحدد القضية البحثية فى التعرف على ماهية شكل وطبيعة العلاقة الإنسانية التى يمكن أن تربط بين الجمهور المصرى بمختلف فئاته وبين العلاقات التجارية بوصفها شريك فعال فى هذه العلاقة وماهية العوامل المؤثرة على مثل هذه العلاقة ( سواء فى شكلها أو فى طبيعتها) والتى قد تبث رسائل مخططة أو غير مخططة تدعم أو تقوض من هذه العلاقة وهى : عوامل خاصة بالعلاقات التجارية ذاتها وعوامل خاصة بتسويق العلاقات التجارية وعوامل خاصة بأنشطة الاتصال التسويقى والشخصى المرتبطة بالعلاقات التجارية وعوامل خاصة بسمات الجمهور المصرى محل الدراسة وذلك من خلال دراسة ميدانية على عينة عمدية قوامها 500 مفردة من سكان القاهرة الكبرى
العلاقات التجارية العلاقة الانسانية بين الفرد والعلامة سمات العلامة التجارية