header

تأثير الأنشطة الاتصالية المتكاملة على العلاقة بين الجمهور المصرى والعلاقات التجارية / (Record no. 29852)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 02572cam a2200337 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223030216.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 100323s2009 ua f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level دكتوراه
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.15.03.Ph.D.2009.اى.ت
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name إيمان محمد محمد زهرة
245 10 - TITLE STATEMENT
Title تأثير الأنشطة الاتصالية المتكاملة على العلاقة بين الجمهور المصرى والعلاقات التجارية /
Statement of responsibility, etc. إيمان محمد محمد زهرة ؛ اشراف محمود يوسف
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title The effect of integrated communication activities on the relationship between the Egyptian poulation and brands
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. إيمان محمد محمد زهرة :
Date of publication, distribution, etc. 2009
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 2مج ؛
Dimensions 30سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة والإعلان
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. تتحدد القضية البحثية فى التعرف على ماهية شكل وطبيعة العلاقة الإنسانية التى يمكن أن تربط بين الجمهور المصرى بمختلف فئاته وبين العلاقات التجارية بوصفها شريك فعال فى هذه العلاقة وماهية العوامل المؤثرة على مثل هذه العلاقة ( سواء فى شكلها أو فى طبيعتها) والتى قد تبث رسائل مخططة أو غير مخططة تدعم أو تقوض من هذه العلاقة وهى : عوامل خاصة بالعلاقات التجارية ذاتها وعوامل خاصة بتسويق العلاقات التجارية وعوامل خاصة بأنشطة الاتصال التسويقى والشخصى المرتبطة بالعلاقات التجارية وعوامل خاصة بسمات الجمهور المصرى محل الدراسة وذلك من خلال دراسة ميدانية على عينة عمدية قوامها 500 مفردة من سكان القاهرة الكبرى
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term العلاقات التجارية
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term العلاقة الانسانية بين الفرد والعلامة
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term سمات العلامة التجارية
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name محمود يوسف :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
902 ## - LOCAL DATA ELEMENT B, LDB (RLIN)
No. of Items 1
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Fatma
Reviser Cataloger
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Copy number Koha item type
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.15.03.Ph.D.2009.اى.ت 01010100014694000 22.09.2023 v.1 Thesis
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.15.03.Ph.D.2009.اى.ت 01010100014694001 22.09.2023 v.2 Thesis
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.15.03.Ph.D.2009.اى.ت 01020100014694000 22.09.2023 14694.CD CD - Rom