تصميم برنامج قائم على النظرية التوسعية و قياس أثره فى تنمية المفاهيم و المهارات المتعلقة باستخدام آليات الإنترنت لدى طلاب الصف الثانى الإعدادى فى ضوء معايير سكورم /
أحمد عبدالحميد محمد الجلاد
تصميم برنامج قائم على النظرية التوسعية و قياس أثره فى تنمية المفاهيم و المهارات المتعلقة باستخدام آليات الإنترنت لدى طلاب الصف الثانى الإعدادى فى ضوء معايير سكورم / Designing of program based on the elaboration theory and measuring its impact on the development of the concepts and skills related to the use of the internet mechanisms among students of second preparatory grade in the light of scorm criteria أحمد عبدالحميد محمد الجلاد ؛ إشراف مصطفى عبدالسميع محمد : محمد إبراهيم يونس : سامح سعيد إسماعيل - القاهرة : أحمد عبدالحميد محمد الجلاد : 2010 - 253 ص ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
إذا كان التدريس الفعال يجب أن يستند على أسس نظرية: تساعد على التنبؤ وفق ظروف قابلة للضبط و التحكم: فإنه يجب عند بناء البرمجيات التعليمية الإستناد إلى نظرية من نظريات من نظريات التصميم التعليمى الحديثة: و نظرا لأهمية المعيارية فى صناعة المحتوى الرقمى التعليمى؛ فإن هناك ضرورة لبناء تلك البرمجيات فى ضوء أحد المعايير مثل معايير سكورم. و من ثم فقد أصبح هناك ضرورة لدراسة أثر تصميم برنامج تعليمى قائم على النظرية التوسعية فى تنمية المفاهيم و المهارات المتعلقة باستخدام آليات الإنترنت لدى الطلاب فى ضوء معايير سكورم العالمية: لمواجهة مستحدثات عصر المعرفة
التصميم التعليمى تكنولوجيا التعليم معايير سكورم
تصميم برنامج قائم على النظرية التوسعية و قياس أثره فى تنمية المفاهيم و المهارات المتعلقة باستخدام آليات الإنترنت لدى طلاب الصف الثانى الإعدادى فى ضوء معايير سكورم / Designing of program based on the elaboration theory and measuring its impact on the development of the concepts and skills related to the use of the internet mechanisms among students of second preparatory grade in the light of scorm criteria أحمد عبدالحميد محمد الجلاد ؛ إشراف مصطفى عبدالسميع محمد : محمد إبراهيم يونس : سامح سعيد إسماعيل - القاهرة : أحمد عبدالحميد محمد الجلاد : 2010 - 253 ص ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
إذا كان التدريس الفعال يجب أن يستند على أسس نظرية: تساعد على التنبؤ وفق ظروف قابلة للضبط و التحكم: فإنه يجب عند بناء البرمجيات التعليمية الإستناد إلى نظرية من نظريات من نظريات التصميم التعليمى الحديثة: و نظرا لأهمية المعيارية فى صناعة المحتوى الرقمى التعليمى؛ فإن هناك ضرورة لبناء تلك البرمجيات فى ضوء أحد المعايير مثل معايير سكورم. و من ثم فقد أصبح هناك ضرورة لدراسة أثر تصميم برنامج تعليمى قائم على النظرية التوسعية فى تنمية المفاهيم و المهارات المتعلقة باستخدام آليات الإنترنت لدى الطلاب فى ضوء معايير سكورم العالمية: لمواجهة مستحدثات عصر المعرفة
التصميم التعليمى تكنولوجيا التعليم معايير سكورم