header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تصميم برنامج قائم على النظرية التوسعية و قياس أثره فى تنمية المفاهيم و المهارات المتعلقة باستخدام آليات الإنترنت لدى طلاب الصف الثانى الإعدادى فى ضوء معايير سكورم / أحمد عبدالحميد محمد الجلاد ؛ إشراف مصطفى عبدالسميع محمد : محمد إبراهيم يونس : سامح سعيد إسماعيل

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : أحمد عبدالحميد محمد الجلاد : 2010Description: 253 ص ؛ 25سمOther title:
  • Designing of program based on the elaboration theory and measuring its impact on the development of the concepts and skills related to the use of the internet mechanisms among students of second preparatory grade in the light of scorm criteria [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: إذا كان التدريس الفعال يجب أن يستند على أسس نظرية: تساعد على التنبؤ وفق ظروف قابلة للضبط و التحكم: فإنه يجب عند بناء البرمجيات التعليمية الإستناد إلى نظرية من نظريات من نظريات التصميم التعليمى الحديثة: و نظرا لأهمية المعيارية فى صناعة المحتوى الرقمى التعليمى؛ فإن هناك ضرورة لبناء تلك البرمجيات فى ضوء أحد المعايير مثل معايير سكورم. و من ثم فقد أصبح هناك ضرورة لدراسة أثر تصميم برنامج تعليمى قائم على النظرية التوسعية فى تنمية المفاهيم و المهارات المتعلقة باستخدام آليات الإنترنت لدى الطلاب فى ضوء معايير سكورم العالمية: لمواجهة مستحدثات عصر المعرفة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2010.اح.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100015144000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2010.اح.ت (Browse shelf(Opens below)) 15144.CD Not for loan 01020100015144000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم

إذا كان التدريس الفعال يجب أن يستند على أسس نظرية: تساعد على التنبؤ وفق ظروف قابلة للضبط و التحكم: فإنه يجب عند بناء البرمجيات التعليمية الإستناد إلى نظرية من نظريات من نظريات التصميم التعليمى الحديثة: و نظرا لأهمية المعيارية فى صناعة المحتوى الرقمى التعليمى؛ فإن هناك ضرورة لبناء تلك البرمجيات فى ضوء أحد المعايير مثل معايير سكورم. و من ثم فقد أصبح هناك ضرورة لدراسة أثر تصميم برنامج تعليمى قائم على النظرية التوسعية فى تنمية المفاهيم و المهارات المتعلقة باستخدام آليات الإنترنت لدى الطلاب فى ضوء معايير سكورم العالمية: لمواجهة مستحدثات عصر المعرفة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image