header

استراتيجية مقترحة فى تعليم القراءة قائمة على التعلم النشط لتنمية مهارات التفاوض لدى تلاميذ الصف الأول الثانوى فى الجمهورية العربية السورية = A suggested strategy in learning reading based on active learning for developing negotiation skills for the first - grade secondary school students in the Arab Republic of Syrian /

عبدالله محمد الجنيد

استراتيجية مقترحة فى تعليم القراءة قائمة على التعلم النشط لتنمية مهارات التفاوض لدى تلاميذ الصف الأول الثانوى فى الجمهورية العربية السورية = A suggested strategy in learning reading based on active learning for developing negotiation skills for the first - grade secondary school students in the Arab Republic of Syrian / A suggested strategy in learning reading based on active learning for developing negotiation skills for the first - grade secondary school students in the Arab Republic of Syrian عبدالله محمد الجنيد ؛ اشراف على أحمد مدكور : صابر عبدالمنعم محمد - القاهرة : عبدالله محمد الجنيد : 2011 - 260ص : رسوم بيانية ؛ 25سم

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس

تهدف الدراسة الحالية إلى تحديد مهارات التفاوض المناسبة لدى طلاب الصف الأول الثانوى فى الجمهورية العربية السورية وتعرف مدى توافر هذه المهارات لدى طلاب الصف الأول الثانوى فى الجمهورية العربية السورية وتحديد استرايتجيات التعلم النشط المناسبة فى تعليم القراءة لتنمية مهارات التفاوض لدى طلاب االصف الأول الثانوى فى الجمهورية العربية السورية وتحديد أسس الاستراتيجية المقترحة فى تعليم القراءة القائمة على التعلم النشط لتنمية مهارات التفاوض لدى طلاب الصف الأول الثانوى فى الجمهورية العربية السورية



استراتيجية مقترحة فى تعليم القراءة التعلم النشط تنمية مهارات التفاوض