header

استراتيجية مقترحة فى تعليم القراءة قائمة على التعلم النشط لتنمية مهارات التفاوض لدى تلاميذ الصف الأول الثانوى فى الجمهورية العربية السورية = (Record no. 36887)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 02866cam a2200337 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223030536.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 120110s2011 ua d f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level ماجستير
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.01.M.Sc.2011.عب.ا
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name عبدالله محمد الجنيد
245 10 - TITLE STATEMENT
Title استراتيجية مقترحة فى تعليم القراءة قائمة على التعلم النشط لتنمية مهارات التفاوض لدى تلاميذ الصف الأول الثانوى فى الجمهورية العربية السورية =
Remainder of title A suggested strategy in learning reading based on active learning for developing negotiation skills for the first - grade secondary school students in the Arab Republic of Syrian /
Statement of responsibility, etc. عبدالله محمد الجنيد ؛ اشراف على أحمد مدكور : صابر عبدالمنعم محمد
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title A suggested strategy in learning reading based on active learning for developing negotiation skills for the first - grade secondary school students in the Arab Republic of Syrian
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. عبدالله محمد الجنيد :
Date of publication, distribution, etc. 2011
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 260ص :
Other physical details رسوم بيانية ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. تهدف الدراسة الحالية إلى تحديد مهارات التفاوض المناسبة لدى طلاب الصف الأول الثانوى فى الجمهورية العربية السورية وتعرف مدى توافر هذه المهارات لدى طلاب الصف الأول الثانوى فى الجمهورية العربية السورية وتحديد استرايتجيات التعلم النشط المناسبة فى تعليم القراءة لتنمية مهارات التفاوض لدى طلاب االصف الأول الثانوى فى الجمهورية العربية السورية وتحديد أسس الاستراتيجية المقترحة فى تعليم القراءة القائمة على التعلم النشط لتنمية مهارات التفاوض لدى طلاب الصف الأول الثانوى فى الجمهورية العربية السورية
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term استراتيجية مقترحة فى تعليم القراءة
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term التعلم النشط
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term تنمية مهارات التفاوض
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name صابر عبدالمنعم محمد :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name على أحمد مدكور :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Fatma
Reviser Cataloger
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.01.M.Sc.2011.عب.ا 01010100016548000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.01.M.Sc.2011.عب.ا 01020100016548000 22.09.2023 CD - Rom 16548.CD