header

تقويم توظيف التعليم و التعلم الإلكتروني في التعليم الثانوي العام في ضوء معايير الجودة /

أبوالفضل عبده يوسف عطا

تقويم توظيف التعليم و التعلم الإلكتروني في التعليم الثانوي العام في ضوء معايير الجودة / Evaluating the utilization of E-learning in general secondary education according to quality standards أبوالفضل عبده يوسف عطا ؛ إشراف حسين بشير محمود : ممدوح سالم الفقي - القاهرة : أبوالفضل عبده يوسف عطا : 2013 - 227 ص ؛ 25سم

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدفت الدراسة تقويم واقع توظيف التعليم و التعلم الإلكتروني في التعليم الثانوي العام: في ضوء معايير الجودة. و قد قام الباحث باستخدام المنهج الوصفي؛ و توصل إلى تحديد قائمة معايير توظيف التعليم و التعلم الإلكتروني في التعليم الثانوي العام: اشتملت على: (5) مجالات: و (20) معيارآ: و (42) علامة مرجعية: و (129) مؤشرآ؛ قام بتطبيقها على (55) معلمآ و معلمة بالتعليم الثانوي العام: و أظهرت نتائج الدراسة وجود ضعف في توظيف التعليم و التعلم الإلكتروني في التعليم الثانوي العام: و توصي الدراسة بضرورة تنمية مهارات المعلمين و المعلمات في توظيف التعليم و التعلم الإلكتروني في التعليم الثانوي العام: في ضوء معايير الجودة



التعلم الإلكتروني التقويم معايير الجودة