header
Image from OpenLibrary

تقويم توظيف التعليم و التعلم الإلكتروني في التعليم الثانوي العام في ضوء معايير الجودة / أبوالفضل عبده يوسف عطا ؛ إشراف حسين بشير محمود : ممدوح سالم الفقي

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : أبوالفضل عبده يوسف عطا : 2013Description: 227 ص ؛ 25سمOther title:
  • Evaluating the utilization of E-learning in general secondary education according to quality standards [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: هدفت الدراسة تقويم واقع توظيف التعليم و التعلم الإلكتروني في التعليم الثانوي العام: في ضوء معايير الجودة. و قد قام الباحث باستخدام المنهج الوصفي؛ و توصل إلى تحديد قائمة معايير توظيف التعليم و التعلم الإلكتروني في التعليم الثانوي العام: اشتملت على: (5) مجالات: و (20) معيارآ: و (42) علامة مرجعية: و (129) مؤشرآ؛ قام بتطبيقها على (55) معلمآ و معلمة بالتعليم الثانوي العام: و أظهرت نتائج الدراسة وجود ضعف في توظيف التعليم و التعلم الإلكتروني في التعليم الثانوي العام: و توصي الدراسة بضرورة تنمية مهارات المعلمين و المعلمات في توظيف التعليم و التعلم الإلكتروني في التعليم الثانوي العام: في ضوء معايير الجودة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2013.أب.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018036000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2013.أب.ت (Browse shelf(Opens below)) 18036.CD Not for loan 01020100018036000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدفت الدراسة تقويم واقع توظيف التعليم و التعلم الإلكتروني في التعليم الثانوي العام: في ضوء معايير الجودة. و قد قام الباحث باستخدام المنهج الوصفي؛ و توصل إلى تحديد قائمة معايير توظيف التعليم و التعلم الإلكتروني في التعليم الثانوي العام: اشتملت على: (5) مجالات: و (20) معيارآ: و (42) علامة مرجعية: و (129) مؤشرآ؛ قام بتطبيقها على (55) معلمآ و معلمة بالتعليم الثانوي العام: و أظهرت نتائج الدراسة وجود ضعف في توظيف التعليم و التعلم الإلكتروني في التعليم الثانوي العام: و توصي الدراسة بضرورة تنمية مهارات المعلمين و المعلمات في توظيف التعليم و التعلم الإلكتروني في التعليم الثانوي العام: في ضوء معايير الجودة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.