العوامل المؤثرة على استخدام الإنترنت في مجال العلاقات العامة بالجمهورية اليمنية : دراسة ميدانية مقارنة بين القطاعين الحكومي و الخاص /
عبدالقادر عبدالرحمن علي بن شهاب
العوامل المؤثرة على استخدام الإنترنت في مجال العلاقات العامة بالجمهورية اليمنية : دراسة ميدانية مقارنة بين القطاعين الحكومي و الخاص / عبدالقادر عبدالرحمن علي بن شهاب ؛ إشراف أميمه محمد محمد عمران : ماجدة محمد عبدالباقي - أسيوط : عبدالقادر عبدالرحمن علي بن شهاب : 2013 - 244 ص ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة أسيوط - كلية الآداب - قسم الإعلام
هدفت الدراسة إلى رصد العوامل المؤثرة على استخدام الإنترنت في مجال العلاقات العامة و التي تتمثل في العوامل الداخلية كالعوامل الديموغرافية للممارسين : و عوامل فنية تقنية مرتبطة بالمستحدث الجديد (الإنترنت) كخصائص و سمات قبول و انتشار المستحدث الجديد (الإنترنت) و تكلفته المادية و مراحل عملية تبني و قبوله للإستخدام : و عوامل داخلية تنظيمية مرتبطة بالعمل التنظيمي للمؤسسة
استخدام الإنترنت الجمهورية اليمنية العلاقات العامة
العوامل المؤثرة على استخدام الإنترنت في مجال العلاقات العامة بالجمهورية اليمنية : دراسة ميدانية مقارنة بين القطاعين الحكومي و الخاص / عبدالقادر عبدالرحمن علي بن شهاب ؛ إشراف أميمه محمد محمد عمران : ماجدة محمد عبدالباقي - أسيوط : عبدالقادر عبدالرحمن علي بن شهاب : 2013 - 244 ص ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة أسيوط - كلية الآداب - قسم الإعلام
هدفت الدراسة إلى رصد العوامل المؤثرة على استخدام الإنترنت في مجال العلاقات العامة و التي تتمثل في العوامل الداخلية كالعوامل الديموغرافية للممارسين : و عوامل فنية تقنية مرتبطة بالمستحدث الجديد (الإنترنت) كخصائص و سمات قبول و انتشار المستحدث الجديد (الإنترنت) و تكلفته المادية و مراحل عملية تبني و قبوله للإستخدام : و عوامل داخلية تنظيمية مرتبطة بالعمل التنظيمي للمؤسسة
استخدام الإنترنت الجمهورية اليمنية العلاقات العامة