العوامل المؤثرة على استخدام الإنترنت في مجال العلاقات العامة بالجمهورية اليمنية : دراسة ميدانية مقارنة بين القطاعين الحكومي و الخاص / عبدالقادر عبدالرحمن علي بن شهاب ؛ إشراف أميمه محمد محمد عمران : ماجدة محمد عبدالباقي
Material type:
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.34.M.A.2013.عب.ع (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100018269000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.34.M.A.2013.عب.ع (Browse shelf(Opens below)) | 18269.CD | Not for loan | 01020100018269000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة أسيوط - كلية الآداب - قسم الإعلام
هدفت الدراسة إلى رصد العوامل المؤثرة على استخدام الإنترنت في مجال العلاقات العامة و التي تتمثل في العوامل الداخلية كالعوامل الديموغرافية للممارسين : و عوامل فنية تقنية مرتبطة بالمستحدث الجديد (الإنترنت) كخصائص و سمات قبول و انتشار المستحدث الجديد (الإنترنت) و تكلفته المادية و مراحل عملية تبني و قبوله للإستخدام : و عوامل داخلية تنظيمية مرتبطة بالعمل التنظيمي للمؤسسة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.