فاعلية استخدام المدخل البصرى فى تدريس الرياضيات بمساعدة الحاسوب فى تنمية الذكاء المنطقى الرياضى و الحس المكانى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية /
عبدالرحمن محمد حافض
فاعلية استخدام المدخل البصرى فى تدريس الرياضيات بمساعدة الحاسوب فى تنمية الذكاء المنطقى الرياضى و الحس المكانى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / The effectiveness of using visual approach of teaching mathematics by computer - assistant for the development of logical - mathematical intelligence and spatial sense of preparatory school students عبدالرحمن محمد حافض ؛ إشراف مصطفى عبدالسميع محمد : بهيرة شفيق ابراهيم - القاهرة : عبدالرحمن محمد حافض : 2013 - 206 ص : رسوم بيانية ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
هدف البحث إلى معرفة فاعلية استخدام المدخل البصرى فى تدريس الرياضيات بمساعدة الحاسوب فى تنمية الذكاء المنطقى الرياضى و الحس المكانى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادي : و قد اتبع البحث تصميم المجموعتين التجريبية و الضابطة : و قد شملت العينة 90 تلميذة من تلميذات الصف الثامن الأساسى : و قد أظهرت مقارنة النتائج فاعلية استخدام المدخل البصرى فى تدريس الرياضيات بمساعدة الحاسوب فى تنمية كل من الذكاء المنطقى الرياضى و الحس المكانى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى
الحس المكانى الذكاء المنطقى الرياضى المدخل البصرى
فاعلية استخدام المدخل البصرى فى تدريس الرياضيات بمساعدة الحاسوب فى تنمية الذكاء المنطقى الرياضى و الحس المكانى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / The effectiveness of using visual approach of teaching mathematics by computer - assistant for the development of logical - mathematical intelligence and spatial sense of preparatory school students عبدالرحمن محمد حافض ؛ إشراف مصطفى عبدالسميع محمد : بهيرة شفيق ابراهيم - القاهرة : عبدالرحمن محمد حافض : 2013 - 206 ص : رسوم بيانية ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
هدف البحث إلى معرفة فاعلية استخدام المدخل البصرى فى تدريس الرياضيات بمساعدة الحاسوب فى تنمية الذكاء المنطقى الرياضى و الحس المكانى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادي : و قد اتبع البحث تصميم المجموعتين التجريبية و الضابطة : و قد شملت العينة 90 تلميذة من تلميذات الصف الثامن الأساسى : و قد أظهرت مقارنة النتائج فاعلية استخدام المدخل البصرى فى تدريس الرياضيات بمساعدة الحاسوب فى تنمية كل من الذكاء المنطقى الرياضى و الحس المكانى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى
الحس المكانى الذكاء المنطقى الرياضى المدخل البصرى