فاعلية استخدام المدخل البصرى فى تدريس الرياضيات بمساعدة الحاسوب فى تنمية الذكاء المنطقى الرياضى و الحس المكانى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / عبدالرحمن محمد حافض ؛ إشراف مصطفى عبدالسميع محمد : بهيرة شفيق ابراهيم
Material type:
- The effectiveness of using visual approach of teaching mathematics by computer - assistant for the development of logical - mathematical intelligence and spatial sense of preparatory school students [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2013.عب.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100018458000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2013.عب.ف (Browse shelf(Opens below)) | 18458.CD | Not for loan | 01020100018458000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
هدف البحث إلى معرفة فاعلية استخدام المدخل البصرى فى تدريس الرياضيات بمساعدة الحاسوب فى تنمية الذكاء المنطقى الرياضى و الحس المكانى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادي : و قد اتبع البحث تصميم المجموعتين التجريبية و الضابطة : و قد شملت العينة 90 تلميذة من تلميذات الصف الثامن الأساسى : و قد أظهرت مقارنة النتائج فاعلية استخدام المدخل البصرى فى تدريس الرياضيات بمساعدة الحاسوب فى تنمية كل من الذكاء المنطقى الرياضى و الحس المكانى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.