header

تقويم أداء معلم الرياضيات بالمرحلة الإعدادية في ضوء معايير التدريس الفعال = Evaluating the performance of prep school math teachers in the light of a criteria effective teaching /

رضا علي عبدالباقي

تقويم أداء معلم الرياضيات بالمرحلة الإعدادية في ضوء معايير التدريس الفعال = Evaluating the performance of prep school math teachers in the light of a criteria effective teaching / Evaluating the performance of prep school math teachers in the light of a criteria effective teaching رضا علي عبدالباقي ؛ إشراف محمود أحمد شوق : جليلة محمود أبوالقاسم - القاهرة : رضا علي عبدالباقي : 2013 - 191 ص : نماذج ؛ 25سم

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

تهدف هذه الدراسة إلى تقويم أداء معلم الرياضيات بالمرحلة الإعدادية في ضوء معايير التدريس الفعال : و استهدفت الدراسة الحالية التعرف على واقع ممارسة معلمي الرياضيات بالمرحلة الإعدادية بمحافظة الجيزة لمعايير التدريس الفعال من وجهة نظر كل من (المعلم : الموجه : المشرف التربوي : طالب المرحلة الإعدادية) : و تقديم تصور مقترح قد يساعد في تطوير أداء معلمي الرياضيات بالمرحلة الإعدادية : و تم تطبيق الثلاثة بعد ضبطها إحصائيآ على مجموعة من معلمي الرياضيات عينة الدراسة التي بلغ قوامها (60) معلمآ : (120) طالبآ و طالبة بالمرحلة الإعدادية



التدريس الفعال المرحلة الإعدادية تقويم أداء معلم الرياضيات