تقويم أداء معلم الرياضيات بالمرحلة الإعدادية في ضوء معايير التدريس الفعال = Evaluating the performance of prep school math teachers in the light of a criteria effective teaching / رضا علي عبدالباقي ؛ إشراف محمود أحمد شوق : جليلة محمود أبوالقاسم
Material type:
- Evaluating the performance of prep school math teachers in the light of a criteria effective teaching [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2013.رض.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100018674000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2013.رض.ت (Browse shelf(Opens below)) | 18674.CD | Not for loan | 01020100018674000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
تهدف هذه الدراسة إلى تقويم أداء معلم الرياضيات بالمرحلة الإعدادية في ضوء معايير التدريس الفعال : و استهدفت الدراسة الحالية التعرف على واقع ممارسة معلمي الرياضيات بالمرحلة الإعدادية بمحافظة الجيزة لمعايير التدريس الفعال من وجهة نظر كل من (المعلم : الموجه : المشرف التربوي : طالب المرحلة الإعدادية) : و تقديم تصور مقترح قد يساعد في تطوير أداء معلمي الرياضيات بالمرحلة الإعدادية : و تم تطبيق الثلاثة بعد ضبطها إحصائيآ على مجموعة من معلمي الرياضيات عينة الدراسة التي بلغ قوامها (60) معلمآ : (120) طالبآ و طالبة بالمرحلة الإعدادية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.