header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تقويم أداء معلم الرياضيات بالمرحلة الإعدادية في ضوء معايير التدريس الفعال = Evaluating the performance of prep school math teachers in the light of a criteria effective teaching / رضا علي عبدالباقي ؛ إشراف محمود أحمد شوق : جليلة محمود أبوالقاسم

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : رضا علي عبدالباقي : 2013Description: 191 ص : نماذج ؛ 25سمOther title:
  • Evaluating the performance of prep school math teachers in the light of a criteria effective teaching [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: تهدف هذه الدراسة إلى تقويم أداء معلم الرياضيات بالمرحلة الإعدادية في ضوء معايير التدريس الفعال : و استهدفت الدراسة الحالية التعرف على واقع ممارسة معلمي الرياضيات بالمرحلة الإعدادية بمحافظة الجيزة لمعايير التدريس الفعال من وجهة نظر كل من (المعلم : الموجه : المشرف التربوي : طالب المرحلة الإعدادية) : و تقديم تصور مقترح قد يساعد في تطوير أداء معلمي الرياضيات بالمرحلة الإعدادية : و تم تطبيق الثلاثة بعد ضبطها إحصائيآ على مجموعة من معلمي الرياضيات عينة الدراسة التي بلغ قوامها (60) معلمآ : (120) طالبآ و طالبة بالمرحلة الإعدادية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2013.رض.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018674000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2013.رض.ت (Browse shelf(Opens below)) 18674.CD Not for loan 01020100018674000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

تهدف هذه الدراسة إلى تقويم أداء معلم الرياضيات بالمرحلة الإعدادية في ضوء معايير التدريس الفعال : و استهدفت الدراسة الحالية التعرف على واقع ممارسة معلمي الرياضيات بالمرحلة الإعدادية بمحافظة الجيزة لمعايير التدريس الفعال من وجهة نظر كل من (المعلم : الموجه : المشرف التربوي : طالب المرحلة الإعدادية) : و تقديم تصور مقترح قد يساعد في تطوير أداء معلمي الرياضيات بالمرحلة الإعدادية : و تم تطبيق الثلاثة بعد ضبطها إحصائيآ على مجموعة من معلمي الرياضيات عينة الدراسة التي بلغ قوامها (60) معلمآ : (120) طالبآ و طالبة بالمرحلة الإعدادية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image