العوامل المؤثرة فى الرضا الوظيفى لدى العاملين بالعلاقات العامة : دراسة ميدانية على الشركات الخدمية والانتاجية فى ليبيا /
عبدالله حمدينه المرضى
العوامل المؤثرة فى الرضا الوظيفى لدى العاملين بالعلاقات العامة : دراسة ميدانية على الشركات الخدمية والانتاجية فى ليبيا / The effective factors which will affect on the satisfaction of client and Its public relationship : Field study about the service and productive companies in Libya عبدالله حمدينه المرضى ؛ اشراف محمود يوسف : صفوت العالم - القاهرة : عبدالله حمدينه المرضى : 2014 - 248ورقة ؛ 30سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الاعلام - قسم العلاقات العامة والاعلان
هدفت هذه الدراسة إلى قياس وتحليل الرضا الوظيفي لدى العاملين بالعلاقات العامة في الشركات الخدمية والإنتاجية بليبيا التابعة للقطاع العام : وعلاقة ذلك ببعض المتغيرات أحداهما مرتبط بعوامل خارجية كالأجور والأمن الوظيفي وملائمة ظروف العمل والأسلوب الإداري المتبع في الشركات والعلاقة بزملاء العمل ): والأخرى مرتبطة بعوامل داخلية وتشمل (طبيعة العمل ودرجة إشباع الوظيفة لطموح ممارسها ونظام الترقية ودرجة التقدير والاحترام الذي توفره هذه الوظيفة لممارسه ا) إضافة إلى أثر بعض العوامل الديموغرافية (كالسن والجنس والمؤهل العلمي: وسنوات الخبرة: والمسمى الوظيفي)
الرضا الوظيفى العوامل الداخلية العوامل الديموجرافية
العوامل المؤثرة فى الرضا الوظيفى لدى العاملين بالعلاقات العامة : دراسة ميدانية على الشركات الخدمية والانتاجية فى ليبيا / The effective factors which will affect on the satisfaction of client and Its public relationship : Field study about the service and productive companies in Libya عبدالله حمدينه المرضى ؛ اشراف محمود يوسف : صفوت العالم - القاهرة : عبدالله حمدينه المرضى : 2014 - 248ورقة ؛ 30سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الاعلام - قسم العلاقات العامة والاعلان
هدفت هذه الدراسة إلى قياس وتحليل الرضا الوظيفي لدى العاملين بالعلاقات العامة في الشركات الخدمية والإنتاجية بليبيا التابعة للقطاع العام : وعلاقة ذلك ببعض المتغيرات أحداهما مرتبط بعوامل خارجية كالأجور والأمن الوظيفي وملائمة ظروف العمل والأسلوب الإداري المتبع في الشركات والعلاقة بزملاء العمل ): والأخرى مرتبطة بعوامل داخلية وتشمل (طبيعة العمل ودرجة إشباع الوظيفة لطموح ممارسها ونظام الترقية ودرجة التقدير والاحترام الذي توفره هذه الوظيفة لممارسه ا) إضافة إلى أثر بعض العوامل الديموغرافية (كالسن والجنس والمؤهل العلمي: وسنوات الخبرة: والمسمى الوظيفي)
الرضا الوظيفى العوامل الداخلية العوامل الديموجرافية