{uFE91}{uFEAE}{uFEE7}{uFE8E}{uFEE3}{uFE9E} {uFE97}{uFEAA}{uFEAD}{uFEF3}{uFE92}{uFEF2} لمها{uئإءؤ}{uئإ٨ؤ}{uئإ٩٥} {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإءأ}{uئإؤآ}{uئإ٨إ}ء {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإإإ}{uئإ٩ئ}{uئإءء}{uئإ٨ؤ}{uئإإ٧}{uئإئ٢} {uئإإؤ} {uئإ٨٣}{uئإ٩آ}{uئإءإ}{uئإإ٩} في {uئإ٩٧}{uئإإ٨}{uئإإ٤}{uئإئ٤}{uئإ٩٤} {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإؤأ}{uئإؤ٤}{uئإ٨إ}ء{uئإ٩٣} {uئإ٨ؤ}{uئإئ٧}{uئإؤآ}{uئإ٨إ}{uئإء٩}يمية {uئإإؤ} {uئإ٩٧}{uئإؤ٨}{uئإءء}{uئإئ٣}{uئإءإ} {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإءأ}{uئإ٨ؤ}{uئإ٩٥} {uئإؤئ}{uئإ٩٨}{uئإئأ}{uئإإ٣}{uئإئ٤}{uئإءأ} {uئإ٨ؤ}لمر{uئإء٣}{uئإإ٠}{uئإ٩٤} {uئإ٨ؤ}{uئإئ٧}{uئإآ٣}{uئإ٨إ}{uئإآ٣}{uئإئ٤}{uئإ٩٤} {uئإ٨ؤ}لمتأ{uئإء٧}{uئإءإ}{uئإئ٣}{uئإإ٦} {uئإء٩}{uئإءؤ}{uئإ٨ؤ}{uئإآ٣}{uئإئ٤}ً{uئإ٨إ} في {uئإ٨ؤ}لجمهور{uئإئ٣}{uئإ٩٤} {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإئ٤}{uئإإ٤}{uئإإ٨}{uئإئ٤}{uئإ٩٤} = Training program for emotional intelligence skills and its impact on the development of academic competence and self-esteem of underachiever primary school students in the republic of Yemen /
إيمان عبدالله على دحان
لمها ء في ء يمية لمر لمتأ ً في لجمهور = Training program for emotional intelligence skills and its impact on the development of academic competence and self-esteem of underachiever primary school students in the republic of Yemen / Training program for emotional intelligence skills and its impact on the development of academic competence and self-esteem of underachiever primary school students in the republic of Yemen يما الله ؛ إشراف محمو : الرحمن - القاهرة : يما الله : 2014 - 228 ص : رسوم بيانية ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى
تهدف الدراسة الى التعرف على أثر لمها ء في ء يمية لمر لمتأ ً في لجمهور : و تتمثل عينة الدراسة من تلاميذ الصف الثاني من المرحلة الأساسية و بلغ عددهم (40) تلميذآ : و استخدمت الباحثة مقياس الذكاء الوجدانى : الكفاءة الأكاديمية : و تقدير الذات و توصلت الدراسة إلى وجود فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى دلالة (0.01) بين متوسطات درجات أفراد المجموعتين التجريبية و الضابطة في القياس البعدي لاختبار الذكاء الوجداني : الكفاءة الأكاديمية تقدير الذات و الدرجة الكلية للاختبارات لصالح أفراد المجموعة التجريبية
ء يمية أثر لمها ء
لمها ء في ء يمية لمر لمتأ ً في لجمهور = Training program for emotional intelligence skills and its impact on the development of academic competence and self-esteem of underachiever primary school students in the republic of Yemen / Training program for emotional intelligence skills and its impact on the development of academic competence and self-esteem of underachiever primary school students in the republic of Yemen يما الله ؛ إشراف محمو : الرحمن - القاهرة : يما الله : 2014 - 228 ص : رسوم بيانية ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى
تهدف الدراسة الى التعرف على أثر لمها ء في ء يمية لمر لمتأ ً في لجمهور : و تتمثل عينة الدراسة من تلاميذ الصف الثاني من المرحلة الأساسية و بلغ عددهم (40) تلميذآ : و استخدمت الباحثة مقياس الذكاء الوجدانى : الكفاءة الأكاديمية : و تقدير الذات و توصلت الدراسة إلى وجود فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى دلالة (0.01) بين متوسطات درجات أفراد المجموعتين التجريبية و الضابطة في القياس البعدي لاختبار الذكاء الوجداني : الكفاءة الأكاديمية تقدير الذات و الدرجة الكلية للاختبارات لصالح أفراد المجموعة التجريبية
ء يمية أثر لمها ء