أثر اختلاف نمط تصميم المحتوى ببيئات التعلم الإلكترونى المدعمة بأدوات التواصل الاجتماعى على التحصيل و تنمية الدافعية للإنجاز /
عبير كمال إبراهيم عويس
أثر اختلاف نمط تصميم المحتوى ببيئات التعلم الإلكترونى المدعمة بأدوات التواصل الاجتماعى على التحصيل و تنمية الدافعية للإنجاز / The effect of the different style of content design of E- learning environments supported with social networking tools in achievement and the development of achievement motivation عبير كمال إبراهيم عويس ؛ إشراف هناء محمد جمال الدين : وليد عبده أبوريه : أسماء توفيق مبروك - القاهرة : عبير كمال إبراهيم عويس : 2015 - 226 ص ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدفت الدراسة التعرف على أثر اختلاف نمط تصميم المحتوى ببيئات التعلم الإلكترونى المدعمة بأدوات التواصل الاجتماعى على التحصيل و تنمية الدافعية للإنجاز: كما هدفت الدراسة أيضاً إلى التعرف على شكل تصميم المحتوى الإلكترونى (بنمط الموديولات التعليمية: و نمط العناصر التعلمية) فى ظل نموذج التصميم التعليمى: و التعرف على أثر نمط تصميم المحتوى بنمط الموديولات التعليمية ببيئات التعلم الإلكترونى المدعمة بأدوات التواصل الاجتماعى و أثر ذلك على كلاً من التحصيل و تنمية الدافعية للإنجاز: و التعرف على أثر نمط تصميم المحتوى بنمط العناصر التعلمية ببيئات التعلم الإلكترونى المدعمة بأدوات التواصل الاجتماعى على كلاً من التحصيل و تنمية الدافعية للإنجاز
أدوات التواصل الاجتماعى بيئات التعلم الإلكترونى نمط تصميم المحتوى
أثر اختلاف نمط تصميم المحتوى ببيئات التعلم الإلكترونى المدعمة بأدوات التواصل الاجتماعى على التحصيل و تنمية الدافعية للإنجاز / The effect of the different style of content design of E- learning environments supported with social networking tools in achievement and the development of achievement motivation عبير كمال إبراهيم عويس ؛ إشراف هناء محمد جمال الدين : وليد عبده أبوريه : أسماء توفيق مبروك - القاهرة : عبير كمال إبراهيم عويس : 2015 - 226 ص ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدفت الدراسة التعرف على أثر اختلاف نمط تصميم المحتوى ببيئات التعلم الإلكترونى المدعمة بأدوات التواصل الاجتماعى على التحصيل و تنمية الدافعية للإنجاز: كما هدفت الدراسة أيضاً إلى التعرف على شكل تصميم المحتوى الإلكترونى (بنمط الموديولات التعليمية: و نمط العناصر التعلمية) فى ظل نموذج التصميم التعليمى: و التعرف على أثر نمط تصميم المحتوى بنمط الموديولات التعليمية ببيئات التعلم الإلكترونى المدعمة بأدوات التواصل الاجتماعى و أثر ذلك على كلاً من التحصيل و تنمية الدافعية للإنجاز: و التعرف على أثر نمط تصميم المحتوى بنمط العناصر التعلمية ببيئات التعلم الإلكترونى المدعمة بأدوات التواصل الاجتماعى على كلاً من التحصيل و تنمية الدافعية للإنجاز
أدوات التواصل الاجتماعى بيئات التعلم الإلكترونى نمط تصميم المحتوى