header
Image from OpenLibrary

أثر اختلاف نمط تصميم المحتوى ببيئات التعلم الإلكترونى المدعمة بأدوات التواصل الاجتماعى على التحصيل و تنمية الدافعية للإنجاز / عبير كمال إبراهيم عويس ؛ إشراف هناء محمد جمال الدين : وليد عبده أبوريه : أسماء توفيق مبروك

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : عبير كمال إبراهيم عويس : 2015Description: 226 ص ؛ 25سمOther title:
  • The effect of the different style of content design of E- learning environments supported with social networking tools in achievement and the development of achievement motivation [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: هدفت الدراسة التعرف على أثر اختلاف نمط تصميم المحتوى ببيئات التعلم الإلكترونى المدعمة بأدوات التواصل الاجتماعى على التحصيل و تنمية الدافعية للإنجاز: كما هدفت الدراسة أيضاً إلى التعرف على شكل تصميم المحتوى الإلكترونى (بنمط الموديولات التعليمية: و نمط العناصر التعلمية) فى ظل نموذج التصميم التعليمى: و التعرف على أثر نمط تصميم المحتوى بنمط الموديولات التعليمية ببيئات التعلم الإلكترونى المدعمة بأدوات التواصل الاجتماعى و أثر ذلك على كلاً من التحصيل و تنمية الدافعية للإنجاز: و التعرف على أثر نمط تصميم المحتوى بنمط العناصر التعلمية ببيئات التعلم الإلكترونى المدعمة بأدوات التواصل الاجتماعى على كلاً من التحصيل و تنمية الدافعية للإنجاز
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2015.عب.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021279000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2015.عب.أ (Browse shelf(Opens below)) 21279.CD Not for loan 01020100021279000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدفت الدراسة التعرف على أثر اختلاف نمط تصميم المحتوى ببيئات التعلم الإلكترونى المدعمة بأدوات التواصل الاجتماعى على التحصيل و تنمية الدافعية للإنجاز: كما هدفت الدراسة أيضاً إلى التعرف على شكل تصميم المحتوى الإلكترونى (بنمط الموديولات التعليمية: و نمط العناصر التعلمية) فى ظل نموذج التصميم التعليمى: و التعرف على أثر نمط تصميم المحتوى بنمط الموديولات التعليمية ببيئات التعلم الإلكترونى المدعمة بأدوات التواصل الاجتماعى و أثر ذلك على كلاً من التحصيل و تنمية الدافعية للإنجاز: و التعرف على أثر نمط تصميم المحتوى بنمط العناصر التعلمية ببيئات التعلم الإلكترونى المدعمة بأدوات التواصل الاجتماعى على كلاً من التحصيل و تنمية الدافعية للإنجاز

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.