تصور مقترح لموقع إلكترونى تفاعلى لتقويم اتجاهات طلاب المرحلة الثانوية نحو التخصص : فى ضوء نظرية الذكاءات المتعددة /
حسين إسماعيل حسين إبراهيم
تصور مقترح لموقع إلكترونى تفاعلى لتقويم اتجاهات طلاب المرحلة الثانوية نحو التخصص : فى ضوء نظرية الذكاءات المتعددة / A proposal for an interactive website to evaluate the trends of high school students toward specialization : In the light of the theory of Multiple intelligences. حسين إسماعيل حسين إبراهيم ؛ اشراف حسين بشير محمود : هناء محمد مرسى جمال - القاهرة : حسين إسماعيل حسين إبراهيم : 2016 - 141 , 79 ص : أشكال ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير ) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث الحالى إلى وضع تصور مقترح لموقع إلكترونى تفاعلى مبنى على مجموعة من الأسس وتصميم لموقع إلكترونى تفاعلي (من أعداد الباحث): يحتوى على مقياس ذكاءات متعددة إلكترونى لقياس بعض أنواع الذكاءات المتعددة (اللغوى: الرياضى/ المنطقى: الطبيعى) التى ترتبط بالتخصصات الدراسية فى مرحلة الثانوية العامه (أدبى: رياضيات: علوم): ومن ثم قياس أكثر الذكاءات شيوعاً لمستخدم الموقع والتخصص الدراسى المناسب له: ومن ثم تقويم اتجاهات طلاب المرحلة الثانوية نحو التخصص فى ضوء نظرية الذكاءات المتعددة.
الاتجاهات الذكاءات المتعددة الموقع الإلكترونى التفاعلى
تصور مقترح لموقع إلكترونى تفاعلى لتقويم اتجاهات طلاب المرحلة الثانوية نحو التخصص : فى ضوء نظرية الذكاءات المتعددة / A proposal for an interactive website to evaluate the trends of high school students toward specialization : In the light of the theory of Multiple intelligences. حسين إسماعيل حسين إبراهيم ؛ اشراف حسين بشير محمود : هناء محمد مرسى جمال - القاهرة : حسين إسماعيل حسين إبراهيم : 2016 - 141 , 79 ص : أشكال ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير ) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث الحالى إلى وضع تصور مقترح لموقع إلكترونى تفاعلى مبنى على مجموعة من الأسس وتصميم لموقع إلكترونى تفاعلي (من أعداد الباحث): يحتوى على مقياس ذكاءات متعددة إلكترونى لقياس بعض أنواع الذكاءات المتعددة (اللغوى: الرياضى/ المنطقى: الطبيعى) التى ترتبط بالتخصصات الدراسية فى مرحلة الثانوية العامه (أدبى: رياضيات: علوم): ومن ثم قياس أكثر الذكاءات شيوعاً لمستخدم الموقع والتخصص الدراسى المناسب له: ومن ثم تقويم اتجاهات طلاب المرحلة الثانوية نحو التخصص فى ضوء نظرية الذكاءات المتعددة.
الاتجاهات الذكاءات المتعددة الموقع الإلكترونى التفاعلى