header
Image from OpenLibrary

تصور مقترح لموقع إلكترونى تفاعلى لتقويم اتجاهات طلاب المرحلة الثانوية نحو التخصص : فى ضوء نظرية الذكاءات المتعددة / حسين إسماعيل حسين إبراهيم ؛ اشراف حسين بشير محمود : هناء محمد مرسى جمال

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : حسين إسماعيل حسين إبراهيم : 2016Description: 141 , 79 ص : أشكال ؛ 25سمOther title:
  • A proposal for an interactive website to evaluate the trends of high school students toward specialization : In the light of the theory of Multiple intelligences [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير ) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: هدف البحث الحالى إلى وضع تصور مقترح لموقع إلكترونى تفاعلى مبنى على مجموعة من الأسس وتصميم لموقع إلكترونى تفاعلي (من أعداد الباحث): يحتوى على مقياس ذكاءات متعددة إلكترونى لقياس بعض أنواع الذكاءات المتعددة (اللغوى: الرياضى/ المنطقى: الطبيعى) التى ترتبط بالتخصصات الدراسية فى مرحلة الثانوية العامه (أدبى: رياضيات: علوم): ومن ثم قياس أكثر الذكاءات شيوعاً لمستخدم الموقع والتخصص الدراسى المناسب له: ومن ثم تقويم اتجاهات طلاب المرحلة الثانوية نحو التخصص فى ضوء نظرية الذكاءات المتعددة.
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2016.حس.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100022149000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2016.حس.ت (Browse shelf(Opens below)) 22149.CD Not for loan 01020100022149000

اطروحة (ماجستير ) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدف البحث الحالى إلى وضع تصور مقترح لموقع إلكترونى تفاعلى مبنى على مجموعة من الأسس وتصميم لموقع إلكترونى تفاعلي (من أعداد الباحث): يحتوى على مقياس ذكاءات متعددة إلكترونى لقياس بعض أنواع الذكاءات المتعددة (اللغوى: الرياضى/ المنطقى: الطبيعى) التى ترتبط بالتخصصات الدراسية فى مرحلة الثانوية العامه (أدبى: رياضيات: علوم): ومن ثم قياس أكثر الذكاءات شيوعاً لمستخدم الموقع والتخصص الدراسى المناسب له: ومن ثم تقويم اتجاهات طلاب المرحلة الثانوية نحو التخصص فى ضوء نظرية الذكاءات المتعددة.

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.