تصور مقترح لموقع إلكترونى تفاعلى لتقويم اتجاهات طلاب المرحلة الثانوية نحو التخصص : فى ضوء نظرية الذكاءات المتعددة / حسين إسماعيل حسين إبراهيم ؛ اشراف حسين بشير محمود : هناء محمد مرسى جمال
Material type:
- A proposal for an interactive website to evaluate the trends of high school students toward specialization : In the light of the theory of Multiple intelligences [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.M.Sc.2016.حس.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100022149000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.M.Sc.2016.حس.ت (Browse shelf(Opens below)) | 22149.CD | Not for loan | 01020100022149000 |
اطروحة (ماجستير ) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث الحالى إلى وضع تصور مقترح لموقع إلكترونى تفاعلى مبنى على مجموعة من الأسس وتصميم لموقع إلكترونى تفاعلي (من أعداد الباحث): يحتوى على مقياس ذكاءات متعددة إلكترونى لقياس بعض أنواع الذكاءات المتعددة (اللغوى: الرياضى/ المنطقى: الطبيعى) التى ترتبط بالتخصصات الدراسية فى مرحلة الثانوية العامه (أدبى: رياضيات: علوم): ومن ثم قياس أكثر الذكاءات شيوعاً لمستخدم الموقع والتخصص الدراسى المناسب له: ومن ثم تقويم اتجاهات طلاب المرحلة الثانوية نحو التخصص فى ضوء نظرية الذكاءات المتعددة.
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.