أثر استخدام المدخل المنظومى على التحصيل الدراسى لكبار الأميين بمساعدة الكمبيوتر : The effect of using the systemic approach on the educational achievement of adult - illiterates with the aid of computer /
عبدالكريم أحمد عبدالكريم الحماقى
أثر استخدام المدخل المنظومى على التحصيل الدراسى لكبار الأميين بمساعدة الكمبيوتر : The effect of using the systemic approach on the educational achievement of adult - illiterates with the aid of computer / The effect of using the systemic approach on the educational achievement of adult - illiterates with the aid of computer عبدالكريم أحمد عبدالكريم الحماقى ؛ إشراف سلوى فتحى المصرى : دينا حسن عبدالشافى - القاهرة : عبدالكريم أحمد عبدالكريم الحماقى : 2016 - 154 ص ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
يهدف هذا البحث إلى بيان أثر استخدام المدخل المنظومى على التحصيل الدراسى للأميين الكبار بمساعدة الكمبيوتر حيث استخدم الباحث المنهج الوصفى لجمع البيانات و تبويبها و إعداد أدوات البحث و الاستبيانات كما اتبع البحث المنهج شبه التجريبى حيث تم استخدام المجموعة التجريبية الواحدة من المتعلمين و تطبيق عليهم أدوات البحث قبليا بعديا: حيث تم التدريس للمجموعة المفاهيم الواردة بكتاب أتعلم أتنور الأساسى الأول و المقرر من هيئة تعليم الكبار باستخدام المدخل المنظومى بمساعدة الكمبيوتر: و قد اسفرت النتائج على وجود فروق ذات دلالة احصائية لصالح التطبيق البعدى مما يدل على أن استخدام المدخل المنظومى أثر بدرجة كبيرة فى تحصيل الأميين
الأميين الكبار الكمبيوتر المدخل المنظومى
أثر استخدام المدخل المنظومى على التحصيل الدراسى لكبار الأميين بمساعدة الكمبيوتر : The effect of using the systemic approach on the educational achievement of adult - illiterates with the aid of computer / The effect of using the systemic approach on the educational achievement of adult - illiterates with the aid of computer عبدالكريم أحمد عبدالكريم الحماقى ؛ إشراف سلوى فتحى المصرى : دينا حسن عبدالشافى - القاهرة : عبدالكريم أحمد عبدالكريم الحماقى : 2016 - 154 ص ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
يهدف هذا البحث إلى بيان أثر استخدام المدخل المنظومى على التحصيل الدراسى للأميين الكبار بمساعدة الكمبيوتر حيث استخدم الباحث المنهج الوصفى لجمع البيانات و تبويبها و إعداد أدوات البحث و الاستبيانات كما اتبع البحث المنهج شبه التجريبى حيث تم استخدام المجموعة التجريبية الواحدة من المتعلمين و تطبيق عليهم أدوات البحث قبليا بعديا: حيث تم التدريس للمجموعة المفاهيم الواردة بكتاب أتعلم أتنور الأساسى الأول و المقرر من هيئة تعليم الكبار باستخدام المدخل المنظومى بمساعدة الكمبيوتر: و قد اسفرت النتائج على وجود فروق ذات دلالة احصائية لصالح التطبيق البعدى مما يدل على أن استخدام المدخل المنظومى أثر بدرجة كبيرة فى تحصيل الأميين
الأميين الكبار الكمبيوتر المدخل المنظومى