header

فاعلية برنامج قائم على إستراتيجية التعلم التعاونى فى تعديل سلوك الانسحاب الاجتماعى و الخجل و علاقته بالوحدة النفسية لدى الموهوبين /

سعديه عبدالحميد الشربينى عطيه

فاعلية برنامج قائم على إستراتيجية التعلم التعاونى فى تعديل سلوك الانسحاب الاجتماعى و الخجل و علاقته بالوحدة النفسية لدى الموهوبين / The effectiveness of a cooperative learning strategy based program on modifying social withdrawal behavior shyness and its relationship to reduce the feeling of loneliness of talented students سعديه عبدالحميد الشربينى عطيه ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : محمد عاطف عبدالحافظ عطيفى - القاهرة : سعديه عبدالحميد الشربينى عطيه : 2016 - 207 ص : مثيليات ؛ 25سم

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى

التعرف على فعالية برنامج قائم على كل من إستراتيجية التعلم التعاونى: الفن التشكيلى فى الخفض كل من سلوك الإنسحاب الإجتماعى: و الخجل: و الشعور بالوحدة النفسية لدى الموهوبين عقليا: لعينة من 30 طفل من الموهوبين بالمرحلة لأساسية: بإستخدام دليل الكشف عن الأطفال الموهوبين: قائمة ملاحظة الإنسحاب الإجتماعى: مقياس الخجل: مقياس الشعور بالوحدة النفسية: برنامج الفن التشكيلى



الإنسحاب الاجتماعى التعليم التعاونى الخجل