فاعلية برنامج قائم على إستراتيجية التعلم التعاونى فى تعديل سلوك الانسحاب الاجتماعى و الخجل و علاقته بالوحدة النفسية لدى الموهوبين / سعديه عبدالحميد الشربينى عطيه ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : محمد عاطف عبدالحافظ عطيفى
Material type:
- The effectiveness of a cooperative learning strategy based program on modifying social withdrawal behavior shyness and its relationship to reduce the feeling of loneliness of talented students [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.09.Ph.D.2016.سع.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100022805000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.09.Ph.D.2016.سع.ف (Browse shelf(Opens below)) | 22805.CD | Not for loan | 01020100022805000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى
التعرف على فعالية برنامج قائم على كل من إستراتيجية التعلم التعاونى: الفن التشكيلى فى الخفض كل من سلوك الإنسحاب الإجتماعى: و الخجل: و الشعور بالوحدة النفسية لدى الموهوبين عقليا: لعينة من 30 طفل من الموهوبين بالمرحلة لأساسية: بإستخدام دليل الكشف عن الأطفال الموهوبين: قائمة ملاحظة الإنسحاب الإجتماعى: مقياس الخجل: مقياس الشعور بالوحدة النفسية: برنامج الفن التشكيلى
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.