header

برنامج للإدراك البصرى لتحسين صعوبات الفهم القرائى وتقدير الذات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية = Program of visual perception to improve the difficulties of reading comprehension and self-esteem among the pupils of primary school /

سعاد محمد أحمد فرج

برنامج للإدراك البصرى لتحسين صعوبات الفهم القرائى وتقدير الذات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية = Program of visual perception to improve the difficulties of reading comprehension and self-esteem among the pupils of primary school / Program of visual perception to improve the difficulties of reading comprehension and self-esteem among the pupils of primary school سعاد محمد أحمد فرج ؛ اشراف نادية محمود شريف : أسماء توفيق مبروك - القاهرة : سعاد محمد أحمد فرج : 2017 - 87ص ؛ 25سم

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوي

تهدف الدراسة الحالية إلى تعرف برنامج للإدراك البصرى لتحسين صعوبات الفهم القرائى وتقدير الذات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية والتعرف على أثر برنامج للإدراك البصرى في تحسين صعوبات الفهم القرائى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية والتعرف على أثر برنامج للإدراك البصرى في تحسين تقدير الذات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية تقتصر الدراسة الحالية على عينة من تلاميذ الصف الرابع الابتدائى من ذوي صعوبات الفهم القرائي بمدرستي كلية السلام الرسمية: والجليل الرسمية بإدارة الزيتون التعليمية بمحافظة القاهرة



برنامج للإدراك البصرى تحسين صعوبات الفهم القرائى تقدير الذات