header

استخدام مدخل الجودة الشاملة فى تقيم فعالية التعليم المحاسبى فى ضوء المعايير الدولية للوفاء باحتياجات سوق العمل المصرى /

وليد حامد غنيم

استخدام مدخل الجودة الشاملة فى تقيم فعالية التعليم المحاسبى فى ضوء المعايير الدولية للوفاء باحتياجات سوق العمل المصرى / using total quality management technique in assessing the effectiveness of the of accounting Education to fulfill the Egyptian market needs with regard to International Standards وليد حامد غنيم ؛ اشراف محمد حسن عبدالعظيم - القاهرة : وليد حامد غنيم : 2017 - 213 : 37ورقة ؛ 30سم

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم المحاسبة

استهدف البحث زيادة فعالية التعليم المحاسبى من أجل الوفاء باحتياجات سوق العمل المصري باستخدام مدخل الجودة الشاملة في ضوء المعايير الدولية للتعليم المحاسبي. وتحقيقاً لهدف البحث اعتمد الباحث على دراسة نظرية للادب المحاسبي كان هدفها تحديد أهم التحديات ه القصور في نظام التعليم المحاسبي بوضعه الحالي: والمحاولات التي اقترحتها الدراسات السابقة لتحسين فعالية التعليم المحاسبي.



ادارة الجودة الشاملة التعليم المحاسبى المعايير الدولية للتعليم المحاسبى