header

أثر استخدام الأنفوميديا في عملية التعليم المعماري /

رنا عبد الفتاح يوسف محمد

أثر استخدام الأنفوميديا في عملية التعليم المعماري / Effects of Info Media in Architectural Education رنا عبد الفتاح يوسف محمد ؛ اشراف هشام شريف جبر : باسل أحمد كامل - القاهرة : رنا عبد الفتاح يوسف محمد : 2017 - 159ص : رسوم بيانية : ميثليات ؛ 30سم

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية

تعتبر الانفوميديا بمثابه بنيه تعليميه تحتيه قويه تجمع الرسائل و الادوات و التقنيات و البشر و الاماكن و المعلومات في سله واحده مما يضاعف القدرات البشريه و يحفزها على التعليم ففي عصر التعليم بالانفوميديا اصبح المدرس مجرد ميسر للتعليم وليس مصدرا له فهو يختار و يقدم المعلومات بطرق متعدده عن طريق الانفوميديا وادواتها لتهيئه الجيل القادم لمواجهه التحديات المعاصره بالتمكن من استخدام الانفوميديا حتى تكون نقطه انطلاق فعلى و عملى لاستخدام التقنيه في التعليم ولهذا يهدف البحث الى : التاكد من اثر استخدام الانفوميديا في عمليه التعليم و التعلم وعلى التحصيل الاكاديمي للطالب و التغلب على الفجوه المتمثله في قدره الطلاب الاستيعابيه و مساعده الستاذ و الطالب في توفير الوقت و الجهد و تهيئه الطالب لسوق العمل الذى بدوره تاثر بثوره الانفوميديا



ادوات الأنفوميديا الأنفوميديا فى التعليم الأنفوميديا والتعليم