فاعلية بيئة تعلم إلكترونى تشاركى قائمة على أنشطة الويب فى تنمية مهارات إدارة المشروعات الصغيرة و دافعية الإنجاز لطلاب المرحلة الثانوية التجارية /
مروة أحمد حسن أحمد
فاعلية بيئة تعلم إلكترونى تشاركى قائمة على أنشطة الويب فى تنمية مهارات إدارة المشروعات الصغيرة و دافعية الإنجاز لطلاب المرحلة الثانوية التجارية / Effectiveness of A collaborative E-learning environment based on web activities in the development of small project management skills and achievement motivation for commercial high school stage students مروة أحمد حسن أحمد ؛ إشراف منال عبدالعال مبارز : حنان محمد ربيع : رانيا إبراهيم أحمد - القاهرة : مروة أحمد حسن أحمد : 2018 - 264 ص : رسوم بيانية ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث الحالى إلى تصميم بيئة تعلم إلكترونى تشاركى قائمة على أنشطة الويب: و تحديد المعايير اللازمة لتصميم تلك البيئة: و قياس فاعليتها فى تنمية مهارات إدارة المشروعات الصغيرة و دافعية الإنجاز لطلاب المرحلة الثانوية التجارية: و تمثلت أدوات القياس فى اختبار تحصيل معرفى و اختبار مواقف أدائية و بطاقة تقييم المنتج النهائى و مقياس دافعية الإنجاز و كانت عينة البحث مكونة من (40) طالبة من طالبات الصف الثالث الثانوى التجارى: و خلص البحث إلى فاعلية بيئة التعلم الإلكترونى التشاركى القائمة على أنشطة الويب فى تنمية الجانب المعرفى و الأدائى الخاص بمهارات إدارة المشروعات الصغيرة و دافعية الإنجاز
الأنشطة التعليمية القائمة علي الويب بيئة تعلم إلكترونية تشاركية مهارات إدارة المشروعات الصغيرة
فاعلية بيئة تعلم إلكترونى تشاركى قائمة على أنشطة الويب فى تنمية مهارات إدارة المشروعات الصغيرة و دافعية الإنجاز لطلاب المرحلة الثانوية التجارية / Effectiveness of A collaborative E-learning environment based on web activities in the development of small project management skills and achievement motivation for commercial high school stage students مروة أحمد حسن أحمد ؛ إشراف منال عبدالعال مبارز : حنان محمد ربيع : رانيا إبراهيم أحمد - القاهرة : مروة أحمد حسن أحمد : 2018 - 264 ص : رسوم بيانية ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث الحالى إلى تصميم بيئة تعلم إلكترونى تشاركى قائمة على أنشطة الويب: و تحديد المعايير اللازمة لتصميم تلك البيئة: و قياس فاعليتها فى تنمية مهارات إدارة المشروعات الصغيرة و دافعية الإنجاز لطلاب المرحلة الثانوية التجارية: و تمثلت أدوات القياس فى اختبار تحصيل معرفى و اختبار مواقف أدائية و بطاقة تقييم المنتج النهائى و مقياس دافعية الإنجاز و كانت عينة البحث مكونة من (40) طالبة من طالبات الصف الثالث الثانوى التجارى: و خلص البحث إلى فاعلية بيئة التعلم الإلكترونى التشاركى القائمة على أنشطة الويب فى تنمية الجانب المعرفى و الأدائى الخاص بمهارات إدارة المشروعات الصغيرة و دافعية الإنجاز
الأنشطة التعليمية القائمة علي الويب بيئة تعلم إلكترونية تشاركية مهارات إدارة المشروعات الصغيرة