فاعلية بيئة تعلم إلكترونى تشاركى قائمة على أنشطة الويب فى تنمية مهارات إدارة المشروعات الصغيرة و دافعية الإنجاز لطلاب المرحلة الثانوية التجارية / مروة أحمد حسن أحمد ؛ إشراف منال عبدالعال مبارز : حنان محمد ربيع : رانيا إبراهيم أحمد
Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : مروة أحمد حسن أحمد : 2018Description: 264 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:- Effectiveness of A collaborative E-learning environment based on web activities in the development of small project management skills and achievement motivation for commercial high school stage students [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.Ph.D.2018.مر.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100024565000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.Ph.D.2018.مر.ف (Browse shelf(Opens below)) | 24565.CD | Not for loan | 01020100024565000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث الحالى إلى تصميم بيئة تعلم إلكترونى تشاركى قائمة على أنشطة الويب: و تحديد المعايير اللازمة لتصميم تلك البيئة: و قياس فاعليتها فى تنمية مهارات إدارة المشروعات الصغيرة و دافعية الإنجاز لطلاب المرحلة الثانوية التجارية: و تمثلت أدوات القياس فى اختبار تحصيل معرفى و اختبار مواقف أدائية و بطاقة تقييم المنتج النهائى و مقياس دافعية الإنجاز و كانت عينة البحث مكونة من (40) طالبة من طالبات الصف الثالث الثانوى التجارى: و خلص البحث إلى فاعلية بيئة التعلم الإلكترونى التشاركى القائمة على أنشطة الويب فى تنمية الجانب المعرفى و الأدائى الخاص بمهارات إدارة المشروعات الصغيرة و دافعية الإنجاز
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.