استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المعكوس لتنمية مهارات التفكير و التعلم الذاتى فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية /
عبدالله شقلال أحمد
استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المعكوس لتنمية مهارات التفكير و التعلم الذاتى فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / A suggested strategy based on flipped learning for developing thinking and self learning skills in mathematics at the preparatory stage pupils عبدالله شقلال أحمد ؛ إشراف مصطفى علدالسميع محمد : وفاء مصطفى كفافى : صلاح أحمد فؤاد صلاح - القاهرة : عبدالله شقلال أحمد : 2018 - 375 ص : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرائق التدريس
هدفت الدراسة الحالية إلى اقتراح استراتيجية قائمة على التعلم المعكوس: و تحديد المتطلبات اللازمة لتصميمها و قياس فاعليتها فى تنمية مهارات التفكير و التعلم الذاتى فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية: و تكونت عينة البحث من (15) طالباً و طالبة من طلاب الصف الثانى الإعدادى بالمدرسة الألمانية الخاصة ببيفرلى هيلز التابعة لإدارة الشيخ زايد التعليمية بمحافظة الجيزة. و خلص البحث إلى فاعلية الاستراتيجية المقترحة القائمة على التعلم المعكوس فى تنمية كل من مهارات التفكير و التعلم الذاتى
استراتيجية التعلم المعكوس مهارات التفكير
استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المعكوس لتنمية مهارات التفكير و التعلم الذاتى فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / A suggested strategy based on flipped learning for developing thinking and self learning skills in mathematics at the preparatory stage pupils عبدالله شقلال أحمد ؛ إشراف مصطفى علدالسميع محمد : وفاء مصطفى كفافى : صلاح أحمد فؤاد صلاح - القاهرة : عبدالله شقلال أحمد : 2018 - 375 ص : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرائق التدريس
هدفت الدراسة الحالية إلى اقتراح استراتيجية قائمة على التعلم المعكوس: و تحديد المتطلبات اللازمة لتصميمها و قياس فاعليتها فى تنمية مهارات التفكير و التعلم الذاتى فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية: و تكونت عينة البحث من (15) طالباً و طالبة من طلاب الصف الثانى الإعدادى بالمدرسة الألمانية الخاصة ببيفرلى هيلز التابعة لإدارة الشيخ زايد التعليمية بمحافظة الجيزة. و خلص البحث إلى فاعلية الاستراتيجية المقترحة القائمة على التعلم المعكوس فى تنمية كل من مهارات التفكير و التعلم الذاتى
استراتيجية التعلم المعكوس مهارات التفكير