استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المعكوس لتنمية مهارات التفكير و التعلم الذاتى فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / عبدالله شقلال أحمد ؛ إشراف مصطفى علدالسميع محمد : وفاء مصطفى كفافى : صلاح أحمد فؤاد صلاح
Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : عبدالله شقلال أحمد : 2018Description: 375 ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:- A suggested strategy based on flipped learning for developing thinking and self learning skills in mathematics at the preparatory stage pupils [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2018.عب.إ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100024884000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2018.عب.إ (Browse shelf(Opens below)) | 24884.CD | Not for loan | 01020100024884000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرائق التدريس
هدفت الدراسة الحالية إلى اقتراح استراتيجية قائمة على التعلم المعكوس: و تحديد المتطلبات اللازمة لتصميمها و قياس فاعليتها فى تنمية مهارات التفكير و التعلم الذاتى فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية: و تكونت عينة البحث من (15) طالباً و طالبة من طلاب الصف الثانى الإعدادى بالمدرسة الألمانية الخاصة ببيفرلى هيلز التابعة لإدارة الشيخ زايد التعليمية بمحافظة الجيزة. و خلص البحث إلى فاعلية الاستراتيجية المقترحة القائمة على التعلم المعكوس فى تنمية كل من مهارات التفكير و التعلم الذاتى
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.