إدراك العميل لمدى تبنى المؤسسات المصرفية المصرية لمفهوم مشاركة العميل و أثره على خلق القيمة و رضا العميل /
أسماء جمال محمد
إدراك العميل لمدى تبنى المؤسسات المصرفية المصرية لمفهوم مشاركة العميل و أثره على خلق القيمة و رضا العميل / Customer perception towards Egyptian Banking institutions adoption of customer participation and its Effect on value creation and customer satisfaction أسماء جمال محمد ؛ إشراف هبة فؤاد على إسماعيل - القاهرة : أسماء جمال محمد : 2019 - 142ورقة ؛ 30سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال
تهدف الباحثة من هذه الرسالة إلى التعرف على دور مشاركة العميل فى تحقيق رضا العميل عن الخدمات البنكية: بالإضافة إلى توضيح أثر مشاركة العميل على القيمة التى يحصل عليها العميل سواء القيمة الإقتصادية أو القيمة المتولدة من العلاقات مع توضيح تأثير مشاركة العميل على رضا العميل من خلال القيمة التى يحصل عليها. و قد إعتمدت الباحثة على سحب عينة منتظمة من عملاء البنوك (البنك الأهلى : بنك "سى أى بى" : بنك "أتش إس بى سى") فى مصر خلال الفترة من شهر سبتمبر 2017 إلى شهر يناير 2018 : و بلغ عدد القوائم الصالحة للتحليل الإحصائى 438 مفردة : و تم تجميع البيانات من خلال القيام بإستقصاء بإستخدام قائمة أسئلة موجهة لعملاء البنك الأهلى : بنك "سى أى بى" و بنك "أتش إس بى سى") فى محافظة القاهرة: ثم إعتمدت الباحثة فى التحليل الإحصائى لإختبار الفروض على التحليل الوصفى لعينة البحث و المتغيرات و التحليل الإستنتاجى للفروض التى تم صياغتها فى ضوء مشكلة البحث
المؤسسات المصرفية المصرية رضا العميل مشاركة العميل
إدراك العميل لمدى تبنى المؤسسات المصرفية المصرية لمفهوم مشاركة العميل و أثره على خلق القيمة و رضا العميل / Customer perception towards Egyptian Banking institutions adoption of customer participation and its Effect on value creation and customer satisfaction أسماء جمال محمد ؛ إشراف هبة فؤاد على إسماعيل - القاهرة : أسماء جمال محمد : 2019 - 142ورقة ؛ 30سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال
تهدف الباحثة من هذه الرسالة إلى التعرف على دور مشاركة العميل فى تحقيق رضا العميل عن الخدمات البنكية: بالإضافة إلى توضيح أثر مشاركة العميل على القيمة التى يحصل عليها العميل سواء القيمة الإقتصادية أو القيمة المتولدة من العلاقات مع توضيح تأثير مشاركة العميل على رضا العميل من خلال القيمة التى يحصل عليها. و قد إعتمدت الباحثة على سحب عينة منتظمة من عملاء البنوك (البنك الأهلى : بنك "سى أى بى" : بنك "أتش إس بى سى") فى مصر خلال الفترة من شهر سبتمبر 2017 إلى شهر يناير 2018 : و بلغ عدد القوائم الصالحة للتحليل الإحصائى 438 مفردة : و تم تجميع البيانات من خلال القيام بإستقصاء بإستخدام قائمة أسئلة موجهة لعملاء البنك الأهلى : بنك "سى أى بى" و بنك "أتش إس بى سى") فى محافظة القاهرة: ثم إعتمدت الباحثة فى التحليل الإحصائى لإختبار الفروض على التحليل الوصفى لعينة البحث و المتغيرات و التحليل الإستنتاجى للفروض التى تم صياغتها فى ضوء مشكلة البحث
المؤسسات المصرفية المصرية رضا العميل مشاركة العميل