إدراك العميل لمدى تبنى المؤسسات المصرفية المصرية لمفهوم مشاركة العميل و أثره على خلق القيمة و رضا العميل / أسماء جمال محمد ؛ إشراف هبة فؤاد على إسماعيل
Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : أسماء جمال محمد : 2019Description: 142ورقة ؛ 30سمOther title:- Customer perception towards Egyptian Banking institutions{u2019} adoption of customer participation and its Effect on value creation and customer satisfaction [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.M.Sc.2019.أس.إ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100026000000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.M.Sc.2019.أس.إ (Browse shelf(Opens below)) | 26000.CD | Not for loan | 01020100026000000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال
تهدف الباحثة من هذه الرسالة إلى التعرف على دور مشاركة العميل فى تحقيق رضا العميل عن الخدمات البنكية: بالإضافة إلى توضيح أثر مشاركة العميل على القيمة التى يحصل عليها العميل سواء القيمة الإقتصادية أو القيمة المتولدة من العلاقات مع توضيح تأثير مشاركة العميل على رضا العميل من خلال القيمة التى يحصل عليها. و قد إعتمدت الباحثة على سحب عينة منتظمة من عملاء البنوك (البنك الأهلى : بنك "سى أى بى" : بنك "أتش إس بى سى") فى مصر خلال الفترة من شهر سبتمبر 2017 إلى شهر يناير 2018 : و بلغ عدد القوائم الصالحة للتحليل الإحصائى 438 مفردة : و تم تجميع البيانات من خلال القيام بإستقصاء بإستخدام قائمة أسئلة موجهة لعملاء البنك الأهلى : بنك "سى أى بى" و بنك "أتش إس بى سى") فى محافظة القاهرة: ثم إعتمدت الباحثة فى التحليل الإحصائى لإختبار الفروض على التحليل الوصفى لعينة البحث و المتغيرات و التحليل الإستنتاجى للفروض التى تم صياغتها فى ضوء مشكلة البحث
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.