تطوير نظام التربية العملية لطلبة كلية التربية بجامعة البحرين فى ضوء معايير ادارة الجودة الشاملة /
محمود اسامة جلال ناصف
تطوير نظام التربية العملية لطلبة كلية التربية بجامعة البحرين فى ضوء معايير ادارة الجودة الشاملة / developing teaching practice system for the college of education : university of bahrain students in the light of total quality management standards محمود اسامة جلال ناصف ؛ اشراف صلاح الدين جوهر : سمير ايليا القمص : نجوى يوسف جمال الدين - القاهرة : محمود اسامة جلال ناصف : 2006 - 341ص : ايض ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم اصول التربية و تعليم الكبار
مع دخول الالفية الثالثة : واجه التعليم فى الوطن العربى جملة من التحديات المتشابكة كانت نتيجة للتحولات العالمية والتى ساهمت فى ظهور ما يعرف باسم مجتمع ما بعد الحداثة Post - Modernity والذى تميز بالتغيرات المتسارعة فى العلوم والتكنولوجيا : والعولمة : والمعلوماتية : والكونية : والاتصالات التى لم يسبق لها مثيل من قبل : وانعكس ذلك بشكل او باخر على نظم التعليم ومؤسساته : وتزايد الاهتمام بمفاهيم جديدة فى التعليم مثل جودة التعليم : عولمة التعليم Globalization of Education : والتعليم مدى الحياة Life Long Education الخ : ودفعت هذه التحديات الدول العربية الى اعادة النظر فى اهداف التربية بعامة : وبرامج اعداد المعلمين وتاهيلهم بخاصة : من خلال تشخيص الواقع والتخطيط للمستقبل : عن طريق وضع معايير لتجويد عمليات اعداد المعلمين لمواجهة متطلبات القرن الحادى والعشرين بكل مستجداته (1)
التربية العملية التطوير الجودة الشاملة كلية التربية بجامعة البحرين معايير الادارة
تطوير نظام التربية العملية لطلبة كلية التربية بجامعة البحرين فى ضوء معايير ادارة الجودة الشاملة / developing teaching practice system for the college of education : university of bahrain students in the light of total quality management standards محمود اسامة جلال ناصف ؛ اشراف صلاح الدين جوهر : سمير ايليا القمص : نجوى يوسف جمال الدين - القاهرة : محمود اسامة جلال ناصف : 2006 - 341ص : ايض ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم اصول التربية و تعليم الكبار
مع دخول الالفية الثالثة : واجه التعليم فى الوطن العربى جملة من التحديات المتشابكة كانت نتيجة للتحولات العالمية والتى ساهمت فى ظهور ما يعرف باسم مجتمع ما بعد الحداثة Post - Modernity والذى تميز بالتغيرات المتسارعة فى العلوم والتكنولوجيا : والعولمة : والمعلوماتية : والكونية : والاتصالات التى لم يسبق لها مثيل من قبل : وانعكس ذلك بشكل او باخر على نظم التعليم ومؤسساته : وتزايد الاهتمام بمفاهيم جديدة فى التعليم مثل جودة التعليم : عولمة التعليم Globalization of Education : والتعليم مدى الحياة Life Long Education الخ : ودفعت هذه التحديات الدول العربية الى اعادة النظر فى اهداف التربية بعامة : وبرامج اعداد المعلمين وتاهيلهم بخاصة : من خلال تشخيص الواقع والتخطيط للمستقبل : عن طريق وضع معايير لتجويد عمليات اعداد المعلمين لمواجهة متطلبات القرن الحادى والعشرين بكل مستجداته (1)
التربية العملية التطوير الجودة الشاملة كلية التربية بجامعة البحرين معايير الادارة