header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تطوير نظام التربية العملية لطلبة كلية التربية بجامعة البحرين فى ضوء معايير ادارة الجودة الشاملة / محمود اسامة جلال ناصف ؛ اشراف صلاح الدين جوهر : سمير ايليا القمص : نجوى يوسف جمال الدين

By: Contributor(s): Language: Ara Publication details: القاهرة : محمود اسامة جلال ناصف : 2006Description: 341ص : ايض ؛ 25سمOther title:
  • developing teaching practice system for the college of education : university of bahrain students in the light of total quality management standards [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم اصول التربية و تعليم الكبار Summary: مع دخول الالفية الثالثة : واجه التعليم فى الوطن العربى جملة من التحديات المتشابكة كانت نتيجة للتحولات العالمية والتى ساهمت فى ظهور ما يعرف باسم مجتمع ما بعد الحداثة Post - Modernity والذى تميز بالتغيرات المتسارعة فى العلوم والتكنولوجيا : والعولمة : والمعلوماتية : والكونية : والاتصالات التى لم يسبق لها مثيل من قبل : وانعكس ذلك بشكل او باخر على نظم التعليم ومؤسساته : وتزايد الاهتمام بمفاهيم جديدة فى التعليم مثل جودة التعليم : عولمة التعليم Globalization of Education : والتعليم مدى الحياة Life Long Education الخ : ودفعت هذه التحديات الدول العربية الى اعادة النظر فى اهداف التربية بعامة : وبرامج اعداد المعلمين وتاهيلهم بخاصة : من خلال تشخيص الواقع والتخطيط للمستقبل : عن طريق وضع معايير لتجويد عمليات اعداد المعلمين لمواجهة متطلبات القرن الحادى والعشرين بكل مستجداته (1)
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.Ph.D.2006.مح.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100011866000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.Ph.D.2006.مح.ت (Browse shelf(Opens below)) 11866.CD Not for loan 01020100011866000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم اصول التربية و تعليم الكبار

مع دخول الالفية الثالثة : واجه التعليم فى الوطن العربى جملة من التحديات المتشابكة كانت نتيجة للتحولات العالمية والتى ساهمت فى ظهور ما يعرف باسم مجتمع ما بعد الحداثة Post - Modernity والذى تميز بالتغيرات المتسارعة فى العلوم والتكنولوجيا : والعولمة : والمعلوماتية : والكونية : والاتصالات التى لم يسبق لها مثيل من قبل : وانعكس ذلك بشكل او باخر على نظم التعليم ومؤسساته : وتزايد الاهتمام بمفاهيم جديدة فى التعليم مثل جودة التعليم : عولمة التعليم Globalization of Education : والتعليم مدى الحياة Life Long Education الخ : ودفعت هذه التحديات الدول العربية الى اعادة النظر فى اهداف التربية بعامة : وبرامج اعداد المعلمين وتاهيلهم بخاصة : من خلال تشخيص الواقع والتخطيط للمستقبل : عن طريق وضع معايير لتجويد عمليات اعداد المعلمين لمواجهة متطلبات القرن الحادى والعشرين بكل مستجداته (1)

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image