أثر استخدام إستراتيجية المسرحة فى تنمية بعض مهارات التفكير التأملى لذوى صعوبات التعلم من تلاميذ الحلقة الاعدادية = The effect of using a strategy in the development of human demobilized some reflective thinking skills for people with learning difficulties of students in middle school /
رباب سيف النصر عبدالعاطى جابر
أثر استخدام إستراتيجية المسرحة فى تنمية بعض مهارات التفكير التأملى لذوى صعوبات التعلم من تلاميذ الحلقة الاعدادية = The effect of using a strategy in the development of human demobilized some reflective thinking skills for people with learning difficulties of students in middle school / The effect of using a strategy in the development of human demobilized some reflective thinking skills for people with learning difficulties of students in middle school رباب سيف النصر عبدالعاطى جابر ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : منى حسن السيد بدوى - القاهرة : رباب سيف النصر عبدالعاطى جابر : 2020 - 360ص ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى
هدفت الدراسة الحالية الى تعرف المسرحة البشرية إلى استثارة قدرات التلاميذ و تحريكها نحو البحث و الإستقصاء و حل المشكلات و ملاحظة السلوك مما يساهم فى الحد من صعوبات التعلم الموجودة لدى بعض التلاميذ فى الصف الثانى الإعدادى: و استخدمت الدراسة المنهج التجريبى، و استخدمت الدراسة الادوات الاتية: مقياس تقدير سلوك التلاميذ (لفرز حالات صعوبات التعلم - 2011): اختبار التفكير التأملى (إعداد: الباحثة).: مقياس مهارات التفكير التأملى (إعداد: الباحثة). دليل المعلم لاستخدام إستراتيجية المسرحة البشرية لتنمية بعض مهارات التفكير التأملى
المسرحة البشرية صعوبات التعلم مهارات التفكير التأملى
أثر استخدام إستراتيجية المسرحة فى تنمية بعض مهارات التفكير التأملى لذوى صعوبات التعلم من تلاميذ الحلقة الاعدادية = The effect of using a strategy in the development of human demobilized some reflective thinking skills for people with learning difficulties of students in middle school / The effect of using a strategy in the development of human demobilized some reflective thinking skills for people with learning difficulties of students in middle school رباب سيف النصر عبدالعاطى جابر ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : منى حسن السيد بدوى - القاهرة : رباب سيف النصر عبدالعاطى جابر : 2020 - 360ص ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى
هدفت الدراسة الحالية الى تعرف المسرحة البشرية إلى استثارة قدرات التلاميذ و تحريكها نحو البحث و الإستقصاء و حل المشكلات و ملاحظة السلوك مما يساهم فى الحد من صعوبات التعلم الموجودة لدى بعض التلاميذ فى الصف الثانى الإعدادى: و استخدمت الدراسة المنهج التجريبى، و استخدمت الدراسة الادوات الاتية: مقياس تقدير سلوك التلاميذ (لفرز حالات صعوبات التعلم - 2011): اختبار التفكير التأملى (إعداد: الباحثة).: مقياس مهارات التفكير التأملى (إعداد: الباحثة). دليل المعلم لاستخدام إستراتيجية المسرحة البشرية لتنمية بعض مهارات التفكير التأملى
المسرحة البشرية صعوبات التعلم مهارات التفكير التأملى