header

تقييم فعالية الاستراتيجيات الإعلانية المستخدمة فى تسويق الخدمات العقارية عبر الإنترنت فى التأثير على استجابات الجمهور المصري / (Record no. 162932)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 04258nam a2200301Ia 4500
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223033048.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 231030s9999 xx 000 0 und d
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library إيداع
082 ## - DEWEY DECIMAL CLASSIFICATION NUMBER
Classification number 659.144
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level Ph.D
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.15.03.Ph.D.2022.مح.ت.
100 ## - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name محمد عشري مسعود أحمد،
245 ## - TITLE STATEMENT
Title تقييم فعالية الاستراتيجيات الإعلانية المستخدمة فى تسويق الخدمات العقارية عبر الإنترنت فى التأثير على استجابات الجمهور المصري /
Statement of responsibility, etc. إعداد محمد عشري مسعود أحمد ؛ إشراف سلوى العوادلي.
246 ## - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title Evaluate the effectiveness of advertising strategies used to market real estate services online in affecting the responses of the Egyptian public
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Date of publication, distribution, etc. 2022.
336 ## - CONTENT TYPE
Source rda content
Content type term text
337 ## - MEDIA TYPE
Source rdamedia
Media type term Unmediated
338 ## - CARRIER TYPE
Source rdacarrier
Carrier type term volume
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note أطروحة (دكتواره)-جامعة القاهرة، 2022.
504 ## - BIBLIOGRAPHY, ETC. NOTE
Bibliography, etc. note ببليوجرافيا: ص. 231-241.
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. سعت الدراسة إلى وصف وتحليل وتقييم فعالية الاستراتيجيات الإعلانية المستخدمة فى تسويق الخدمات العقارية عبر الإنترنت للتعرف على مدى تأثير تلك الإستراتيجيات على استجابة الجمهور المصرى من خلال دراسة تحليلية ميدانية . واعتمد الباحث على مجموعة من النماذج العلمية التي تركز على (عملية الشراء عبر الإنترنت) والتي أشارت جميعها أن الاستجابة تأتى نتيجة لتوافر النية الشرائية لدى المستهلك وتلك النية لاتتأتى إلا من الثقة المطلقة فى المنتج أو الخدمة المعلن عنها وذلك فقاً لمجموعة من العوامل قامت عليها فروض وتساؤلات الدراسة. اعتمدت الدراسة على منهج المسح بشقيه من خلال مسح أراء واتجاهات الجمهور ومسح المضمون لمواقع المؤسسات العقارية والمواقع الإعلانية التى تقدم خدمات عقارية إلى جانب الحملات الإعلانية العقارية على مواقع التواصل الاجتماعى.ووجدت الدراسة أن أغلب المبحوثين قد تعرضوا في كثير من الأحيان لإعلانات عقارية أثناء تصفحهم للإنترنت ويعود ذلك إلى أن الإعلانات العقارية قد وصلت اليهم من خلال تحليل سلوكهم الشرائي عبر الإنترنت بتتبع بصماتهم الإلكترونية وكلمات البحث التي أدخلوها. توصلت الدراسة التحليلية إلى أن الرسائل الإعلانية لترويج العقارات عبر الإنترنت لا تستخدم استراتيجية منفردة ولكنها تقوم باستخدام مزيج من الإستراتيجيات الإعلانية التي تشكل في مجموعها رسالة إعلانية متكاملة . كما قدمت الدراسة نموذجاً يجمع طرفي العلاقة عبر الإنترنت ( المعلن أو البائع ) و ( الجمهور المستهدف أو المشتري ) ويوضح النموذج آلية بث المعلن لرسائله الإعلانية عبر الإنترنت وآلية بحث المستهلك عن العقار المناسب كما يشير النموذج إلى مجموعة العوامل التي تؤثر على ثقة المستهلك في التفاعل مع الإعلانات عبر الإنترنت وهو الجزء الذى تم دراسته أثناء تلك الدراسة وصولاً إلى الاستجابة وهى محور وغاية كافة الجهود الإعلانية والتسويقية عبر الإنترنت .
650 ## - SUBJECT ADDED ENTRY--TOPICAL TERM
Topical term or geographic name entry element الإعلان
653 ## - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term تقييم الفعالية
700 ## - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name سلوى العوادلى.
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Mohamady
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Koha item type Thesis
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.15.03.Ph.D.2022.مح.ت. 01010100029953000 30.10.2023 Thesis