header

أثر اختلاف تتابع تنظيم المحتوى لبرنامج مقترح فى تنمية مهارات التصميم التعليمى لبرامج الفيديو التعليمية لدى الطلاب المندفعين والمتروين بشعبة تكنولوجيا التعليم / (Record no. 31295)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03115cam a2200349 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223030255.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 100915s2010 ua h f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level دكتوراه
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.03.Ph.D.2010.مح.ا
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name محمد شوقى محمد حذيفة
245 10 - TITLE STATEMENT
Title أثر اختلاف تتابع تنظيم المحتوى لبرنامج مقترح فى تنمية مهارات التصميم التعليمى لبرامج الفيديو التعليمية لدى الطلاب المندفعين والمتروين بشعبة تكنولوجيا التعليم /
Statement of responsibility, etc. محمد شوقى محمد حذيفة ؛ اشراف حسن حسينى جامع : محمد إبراهيم يونس : أمل عبدالفتاح سويدان
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title The effect of the difference in frequency of organizing the content in a suggestive program on developing the skills of the instructive design of instructive video programs of the rushed and slow students in the instruction technology department
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. محمد شوقى محمد حذيفة :
Date of publication, distribution, etc. 2010
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 433ص :
Other physical details مثيليات ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. تهدف الدراسة الحالية إلى بناء برنامج لتنمية مهارات التصميم التعليمى لبرامج الفيديو التعليمية لدى طلاب شعبة تكنولوجيا التعليم والتعرف على الأسلوب الأنسب لتتباع المحتوى فى البرنامج المقترح القائم على التكامل بين الجوانب النظرية والعملية كذلك التعرف على الأسلوب المعرفى ( الاندفاع/ التروى ) الأكثر إفادة من استخدام البرنامج المقترح وتكونت عينة الدراسة من أربع مجموعات تجريبية قوام كل مجموعة (10طلاب ) وخلصت الدراسة إلى وجود فروق فى معدل أداء مهارات التصميم التعليمى لبرامج الفيديو التعليمية ترجع للتأثير الأساسى لاختلاف أسلوب تتابع المحتوى النظرى / العملى (نظرى ثم عملى مقابل عملى ثم نظرى ) وذلك لصالح أسلوب تتابع المحتوى (العملى ثم النظرى )
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term التصميم التعليمى
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term الموديولات التعليمية
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term تتابع تنظيم المحتوى
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name أمل عبدالفتاح سويدان :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name حسن حسينى جامع :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name محمد إبراهيم يونس :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Fatma
Reviser Cataloger
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.03.Ph.D.2010.مح.ا 01010100015221000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.03.Ph.D.2010.مح.ا 01020100015221000 22.09.2023 CD - Rom 15221.CD