أثر اختلاف تتابع تنظيم المحتوى لبرنامج مقترح فى تنمية مهارات التصميم التعليمى لبرامج الفيديو التعليمية لدى الطلاب المندفعين والمتروين بشعبة تكنولوجيا التعليم / محمد شوقى محمد حذيفة ؛ اشراف حسن حسينى جامع : محمد إبراهيم يونس : أمل عبدالفتاح سويدان
Material type:
- The effect of the difference in frequency of organizing the content in a suggestive program on developing the skills of the instructive design of instructive video programs of the rushed and slow students in the instruction technology department [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.Ph.D.2010.مح.ا (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100015221000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.Ph.D.2010.مح.ا (Browse shelf(Opens below)) | 15221.CD | Not for loan | 01020100015221000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
تهدف الدراسة الحالية إلى بناء برنامج لتنمية مهارات التصميم التعليمى لبرامج الفيديو التعليمية لدى طلاب شعبة تكنولوجيا التعليم والتعرف على الأسلوب الأنسب لتتباع المحتوى فى البرنامج المقترح القائم على التكامل بين الجوانب النظرية والعملية كذلك التعرف على الأسلوب المعرفى ( الاندفاع/ التروى ) الأكثر إفادة من استخدام البرنامج المقترح وتكونت عينة الدراسة من أربع مجموعات تجريبية قوام كل مجموعة (10طلاب ) وخلصت الدراسة إلى وجود فروق فى معدل أداء مهارات التصميم التعليمى لبرامج الفيديو التعليمية ترجع للتأثير الأساسى لاختلاف أسلوب تتابع المحتوى النظرى / العملى (نظرى ثم عملى مقابل عملى ثم نظرى ) وذلك لصالح أسلوب تتابع المحتوى (العملى ثم النظرى )
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.