header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

أثر اختلاف تتابع تنظيم المحتوى لبرنامج مقترح فى تنمية مهارات التصميم التعليمى لبرامج الفيديو التعليمية لدى الطلاب المندفعين والمتروين بشعبة تكنولوجيا التعليم / محمد شوقى محمد حذيفة ؛ اشراف حسن حسينى جامع : محمد إبراهيم يونس : أمل عبدالفتاح سويدان

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : محمد شوقى محمد حذيفة : 2010Description: 433ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The effect of the difference in frequency of organizing the content in a suggestive program on developing the skills of the instructive design of instructive video programs of the rushed and slow students in the instruction technology department [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: تهدف الدراسة الحالية إلى بناء برنامج لتنمية مهارات التصميم التعليمى لبرامج الفيديو التعليمية لدى طلاب شعبة تكنولوجيا التعليم والتعرف على الأسلوب الأنسب لتتباع المحتوى فى البرنامج المقترح القائم على التكامل بين الجوانب النظرية والعملية كذلك التعرف على الأسلوب المعرفى ( الاندفاع/ التروى ) الأكثر إفادة من استخدام البرنامج المقترح وتكونت عينة الدراسة من أربع مجموعات تجريبية قوام كل مجموعة (10طلاب ) وخلصت الدراسة إلى وجود فروق فى معدل أداء مهارات التصميم التعليمى لبرامج الفيديو التعليمية ترجع للتأثير الأساسى لاختلاف أسلوب تتابع المحتوى النظرى / العملى (نظرى ثم عملى مقابل عملى ثم نظرى ) وذلك لصالح أسلوب تتابع المحتوى (العملى ثم النظرى )
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2010.مح.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100015221000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2010.مح.ا (Browse shelf(Opens below)) 15221.CD Not for loan 01020100015221000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم

تهدف الدراسة الحالية إلى بناء برنامج لتنمية مهارات التصميم التعليمى لبرامج الفيديو التعليمية لدى طلاب شعبة تكنولوجيا التعليم والتعرف على الأسلوب الأنسب لتتباع المحتوى فى البرنامج المقترح القائم على التكامل بين الجوانب النظرية والعملية كذلك التعرف على الأسلوب المعرفى ( الاندفاع/ التروى ) الأكثر إفادة من استخدام البرنامج المقترح وتكونت عينة الدراسة من أربع مجموعات تجريبية قوام كل مجموعة (10طلاب ) وخلصت الدراسة إلى وجود فروق فى معدل أداء مهارات التصميم التعليمى لبرامج الفيديو التعليمية ترجع للتأثير الأساسى لاختلاف أسلوب تتابع المحتوى النظرى / العملى (نظرى ثم عملى مقابل عملى ثم نظرى ) وذلك لصالح أسلوب تتابع المحتوى (العملى ثم النظرى )

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image