header

فاعلية برنامج تدريبي قائم على مهارات ما وراء المعرفة في تنمية مهارات حل المشكلات لدى منخفضي التحصيل من تلاميذ الصف الأول الاعدادي / (Record no. 33535)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 02645cam a2200337 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223030359.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 110331s2011 ua d f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level ماجستير
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.04.M.Sc.2011.دى.ف
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name دينا خالد أحمد الفلمباني
245 10 - TITLE STATEMENT
Title فاعلية برنامج تدريبي قائم على مهارات ما وراء المعرفة في تنمية مهارات حل المشكلات لدى منخفضي التحصيل من تلاميذ الصف الأول الاعدادي /
Statement of responsibility, etc. دينا خالد أحمد الفلمباني ؛ إشراف نادية محمود شريف : أسماء توفيق مبروك
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title The effect of a training program based on metacognition skills on developing problem solving skills among first grade preparatory low-achievers students
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. دينا خالد أحمد الفلمباني :
Date of publication, distribution, etc. 2011
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 173 ص :
Other physical details رسوم بيانية ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الإرشاد النفسي و التربوي
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. هدف البحث إلى تنمية مهارات حل المشكلات بطريقة غير مباشرة لدى عينة من طالبات الصف الأول الاعدادي منخفضي التحصيل الدراسي من خلال إعداد برنامج تدريبي قائم على مهارات ما وراء المعرفة بطريقة مباشرة. طريقة حل المشكلة: تم اتباع المنهج شبه التجريبي في حل مشكلة البحث عن طريق بناء برنامج و تطبيقه قبليا و بعديا و الوصول إلى النتائج. عينة البحث: تكونت من (34) تلميذة من الصف الأول الاعدادى منخفضي التحصيل الدراسى بمدرسة السيدة خديجة الإعدادية بنات بمحافظة القاهرة: تم اختيارهم بطريقة عشوائية بسيطة
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term برنامج تدريبي
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term تنمية مهارات حل المشكلات
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term مهارات ما وراء المعرفة
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name أسماء توفيق مبروك :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name نادية محمود شريف :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.04.M.Sc.2011.دى.ف 01010100015739000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.04.M.Sc.2011.دى.ف 01020100015739000 22.09.2023 CD - Rom 15739.CD