header

فاعلية استخدام التعليم المدمج في تنمية مهارات الرياضيات برياض الأطفال / (Record no. 33822)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 02865cam a2200337 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223030408.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 110509s2011 ua dh f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level ماجستير
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.05.M.Sc.2011.دى.ف
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name دينا أحمد حامد منصور
245 10 - TITLE STATEMENT
Title فاعلية استخدام التعليم المدمج في تنمية مهارات الرياضيات برياض الأطفال /
Statement of responsibility, etc. دينا أحمد حامد منصور ؛ إشراف أمل عبدالفتاح سويدان : وائل عبدالله محمد
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title The effectiveness of utilization blended learning in developing mathematical skills in the kindergarten
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. دينا أحمد حامد منصور :
Date of publication, distribution, etc. 2011
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 170 ص :
Other physical details رسوم بيانية : مثيليات ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم رياض الأطفال و التعليم الإبتدائى
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على فاعلية استخدام التعليم المدمج في تنمية مهارات الرياضيات برياض الأطفال: و إعداد أنشطة قائمة على التعليم المدمج في تنمية مهارات الرياضيات في مستوي رياض الأطفال: و استخدمت الدراسة المنهج الشبة التجريبي للتعرف على فاعلية استخدام التعليم المدمج في تنمية مهارات الرياضيات لدى أطفال مرحلة رياض الأطفال: و تم قبول الفرض البحثى الأول و نصه "يوجد فرق ذي دلالة إحصائية عند مستوى (٠.٠٥) بين متوسطي درجات أطفال المجموعة الضابطة و التجريبية فى اختبار المهارات الرياضية لصالح أطفال المجموعة التجريبية لمهارات التصنيف - التسلسل - العد - التناظر الأحادي - القياس - الترتيب - الأشكال الهندسية - العلاقات المكانية" حيث توجد فروق بين متوسطي درجات المجموعة الضابطة و التجريبية
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term التعليم المدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term تنمية مهارات الرياضيات
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term رياض الأطفال
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name أمل عبدالفتاح سويدان :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name وائل عبدالله محمد :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.05.M.Sc.2011.دى.ف 01010100015813000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.05.M.Sc.2011.دى.ف 01020100015813000 22.09.2023 CD - Rom 15813.CD