header

فاعلية استراتيجية التدريس الفعال فى تنمية مهارات القراءة الاستيعابية لطلاب المرحلة الثانوية / (Record no. 34881)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 02607cam a2200337 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223030439.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 110813s2011 ua f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level ماجستير
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.01.M.Sc.2011.من.ف
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name منال محمد المفضل عبدالجواد
245 10 - TITLE STATEMENT
Title فاعلية استراتيجية التدريس الفعال فى تنمية مهارات القراءة الاستيعابية لطلاب المرحلة الثانوية /
Statement of responsibility, etc. منال محمد المفضل عبدالجواد ؛ إشراف على أحمد مدكور : محمد لطفى محمد جاد
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title Teaching the effectiveness of an effective strategy in developing reading comprehension skills of secondary stage students
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. منال محمد المفضل عبدالجواد :
Date of publication, distribution, etc. 2011
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 106 : 19 ص ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على فاعلية استراتيجية التدريس الفعال في تنمية مهارات القراءة الاستيعابية لطلاب المرحلة الثانوية: و مهارات القراءة الاستيعابية تشمل التفكر في المقروء على المستوى الصوتى و الصرفي و النحوي و الدلالى؛ فعلى المستوى الصوتي: تعني مدى مناسبة الأصوات للمعنى المراد: و على المستوى الصرفي: تعنى مدى مناسبة الكلمات المقروءة : و هل البنية الصرفية هذه هى الأنسب لم التغيير ببنية لغوية أخرى هى الأنسب؟ و علي المستوى النحوي: تعني أي التراكيب النحوية أفضل في الدلالة على المعنى المراد
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term تنمية مهارات القراءة الاستيعابية
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term طلاب المرحلة الثانوية
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term فاعلية استراتيجية التدريس الفعال
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name على أحمد مدكور :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name محمد لطفى محمد جاد :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.01.M.Sc.2011.من.ف 01010100015967000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.01.M.Sc.2011.من.ف 01020100015967000 22.09.2023 CD - Rom 15967.CD