header

أثر برنامج مقترح متعدد الوسائط في تنمية بعض مهارات القراءة لدى التلاميذ بطيئي التعلم بالمرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية / (Record no. 36274)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 02829cam a2200349 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223030518.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 111119s2011 ua d f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level ماجستير
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.03.M.Sc.2011.بن.أ
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name بندر سالم صنيتان الحربي
245 10 - TITLE STATEMENT
Title أثر برنامج مقترح متعدد الوسائط في تنمية بعض مهارات القراءة لدى التلاميذ بطيئي التعلم بالمرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية /
Statement of responsibility, etc. بندر سالم صنيتان الحربي ؛ إشراف أمل عبدالفتاح أحمد سويدان : إيمان أحمد هريدي : سامي عبدالحميد عيسى
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title A multi program to develop some reading skills for the slow students learning in primary school in Saudi Arabia
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. بندر سالم صنيتان الحربي :
Date of publication, distribution, etc. 2011
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 165 ص :
Other physical details رسوم بيانية ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. تهدف الدراسة الحالية إلى توظيف البرامج متعددة الوسائط في تنمية بعض مهارات القراءة لذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية بالمدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية: و ذلك لما تتميز به هذه البرامج من تأثير واضح في تطوير تعليم ذوي الاحتياجات الخاصة بصفة خاصة: و لجميع الأسوياء بصفة عامة . ككل. إعداد قائمة بمهارات القراءة الواجب تنميتها لدى ذوي بطيئي التعلم بالمرحلة الإبتدائية بالمملكة العربية السعودية. تحديد أسس البرنامج متعدد الوسائط لتنمية بعض مهارات القراءة لدى التلاميذ بطيئي التعلم بالمرحلة الإبتدائية بالمملكة العربية السعودية
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term التلاميذ بطيئي التعلم
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term برنامج متعدد الوسائط
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term تنمية مهارات القراءة
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name أمل عبدالفتاح أحمد سويدان :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name إيمان أحمد هريدي :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name سامي عبدالحميد عيسى :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.03.M.Sc.2011.بن.أ 01010100016427000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.03.M.Sc.2011.بن.أ 01020100016427000 22.09.2023 CD - Rom 16427.CD