أثر برنامج مقترح متعدد الوسائط في تنمية بعض مهارات القراءة لدى التلاميذ بطيئي التعلم بالمرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية / بندر سالم صنيتان الحربي ؛ إشراف أمل عبدالفتاح أحمد سويدان : إيمان أحمد هريدي : سامي عبدالحميد عيسى
Material type:
- A multi program to develop some reading skills for the slow students learning in primary school in Saudi Arabia [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.M.Sc.2011.بن.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100016427000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.M.Sc.2011.بن.أ (Browse shelf(Opens below)) | 16427.CD | Not for loan | 01020100016427000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
تهدف الدراسة الحالية إلى توظيف البرامج متعددة الوسائط في تنمية بعض مهارات القراءة لذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية بالمدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية: و ذلك لما تتميز به هذه البرامج من تأثير واضح في تطوير تعليم ذوي الاحتياجات الخاصة بصفة خاصة: و لجميع الأسوياء بصفة عامة . ككل. إعداد قائمة بمهارات القراءة الواجب تنميتها لدى ذوي بطيئي التعلم بالمرحلة الإبتدائية بالمملكة العربية السعودية. تحديد أسس البرنامج متعدد الوسائط لتنمية بعض مهارات القراءة لدى التلاميذ بطيئي التعلم بالمرحلة الإبتدائية بالمملكة العربية السعودية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.