header

استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المنظم ذاتيا لعلاج الضعف في مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية / (Record no. 40449)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 02865cam a2200337 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223030721.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 121202s2012 ua dh f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level ماجستير
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.01.M.Sc.2012.مح.ا
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name محمود مصطفى محمود السيد
245 10 - TITLE STATEMENT
Title استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المنظم ذاتيا لعلاج الضعف في مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية /
Statement of responsibility, etc. محمود مصطفى محمود السيد ؛ إشراف محمد لطفي محمد جاد : إيمان احمد محمد هريدي
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title A suggested strategy based on self-regulated learning for remedying weakness in reading comprehension skills among the pupils with learning disabilities in the preparatory stage
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. محمود مصطفى محمود السيد :
Date of publication, distribution, etc. 2012
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 289 ص :
Other physical details رسوم بيانية : مثيليات ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. يهدف البحث الحالي إلى علاج الضعف في مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالصف الأول الإعدادي باستخدام استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المنظم ذاتيا: و لتحقيق هذا الهدف قام الباحث ببناء الاستراتيجية المقترحة حيث تكونت من ثماني خطوات: و استخدم الباحث المنهج شبه التجريبي للتحقق من فاعلية الاستراتيجية المقترحة في علاج الضعف في مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم (مجموعة البحث): و توصل الباحث إلى أن الاستراتيجية المقترحة ذات فاعلية كبيرة في علاج الضعف في مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالصف الأول الإعدادي
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term التعلم المنظم ذاتيا
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term الفهم القرائي
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name إيمان احمد محمد هريدي :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name محمد لطفي محمد جاد :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Enas
Reviser Cataloger
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.01.M.Sc.2012.مح.ا 01010100017557000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.01.M.Sc.2012.مح.ا 01020100017557000 22.09.2023 CD - Rom 17557.CD