header

فاعلية برنامج مقترح لعلاج صعوبات تعلم القراءة و الكتابة فى اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية فى ضوء النظرية المعرفية / (Record no. 43657)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 02726cam a2200325 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 130925s2013 ua dh f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level دكتوراه
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.01.Ph.D.2013.عل.ف
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name علية حامد أحمد إبراهيم
245 10 - TITLE STATEMENT
Title فاعلية برنامج مقترح لعلاج صعوبات تعلم القراءة و الكتابة فى اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية فى ضوء النظرية المعرفية /
Statement of responsibility, etc. علية حامد أحمد إبراهيم ؛ إشراف علي أحمد مدكور : أمين على سليمان : أحمد محمد عيسى
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title The effectiveness of a suggested programme for handling the difficulties of reading and writing in Arabic language for the primary stage students, according for the cognitive theory
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. علية حامد أحمد إبراهيم :
Date of publication, distribution, etc. 2013
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 456 ص :
Other physical details رسوم بيانية : مثيليات ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. هدفت الرسالة إلى تشخيص صعوبات تعلم القراءة و الكتابة لدى عينة بحثية من تلاميذ الصف السادس الابتدائي : و بناء برنامج مقترح لعلاج هذه الصعوبات : في ضوء النظرية المعرفية : و قياس فاعليته . و تكونت عينة البحث النهائية من 64 تلميذآ و تلميذة من ذوي صعوبات التعلم : و تم تقسيمها إلى مجموعتين : تجريبية و ضابطة : و طبق البرنامج المقترح على المجموعة التجريبية بإستخدام كتاب التلميذ : و الإجراءات التدريسية المحددة في دليل المعلم : و قد أثبتت النتائج فاعلية هذا البرنامج في علاج صعوبات تعلم القراءة و الكتابة لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term النظرية المعرفية
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term صعوبات تعلم القراءة
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term صعوبات تعلم الكتابة
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name أحمد محمد عيسى :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name أمين على سليمان :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name علي أحمد مدكور :
Relator term
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Enas
Reviser Cataloger
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.01.Ph.D.2013.عل.ف 01010100018335000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.01.Ph.D.2013.عل.ف 01020100018335000 22.09.2023 CD - Rom 18335.CD