header

فاعلية برنامج إثرائي مقترح قائم على المدخل البيئي لتنمية مهارات الإبداع الفني في مادة التربية الفنية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية / (Record no. 47874)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03231cam a2200337 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223031056.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 141019s2014 ua h f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level دكتوراه
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.01.Ph.D.2014.هب.ف
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name هبة كمال عبداللطيف إبراهيم
245 10 - TITLE STATEMENT
Title فاعلية برنامج إثرائي مقترح قائم على المدخل البيئي لتنمية مهارات الإبداع الفني في مادة التربية الفنية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية /
Statement of responsibility, etc. هبة كمال عبداللطيف إبراهيم ؛ اشراف محمد سمير سيف اليزل : أشرف بهجات عبدالقوي
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title The effectiveness of program enrichment proposal based on the environmental portal to develop the skills of artistic creativity in art education at the primary school
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. هبة كمال عبداللطيف إبراهيم :
Date of publication, distribution, etc. 2014
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 251ص :
Other physical details مثيليات ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. تهدف الدراسة الحالية فاعلية برنامج إثرائي مقترح قائم على المدخل البيئي لتنمية مهارات الإبداع الفني في مادة التربية الفنية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية: وتصميم البرامج التعليمية وفقًا للأساليب الحديثة في الفن والمرتبطة بالمدخل البيئي: مما يراعي تنمية الإبداع الفني والفروق الفردية لدى التلاميذ: وتحسين وتطوير التعليم على أساس القدرات المتنوعة للعقل الإنساني : فهي تساعد المُعلمين على استخدام مدى واسع من الإستراتيجيات التدريسية التي تُظهر قدرات التلاميذ ومهارتهم المتنوعة : وتشجعهم على الابتكار والإبداع : وتحديد نقاط الضعف والقوة عند التلاميذ: والقائمين على تصميم المناهج في تحسين وتطوير المناهج بحيث تُحقق إيجابية للتلميذ: وتكسبه مهارات هامة ليكون فعال في المجتمع: ومُعلمي مادة التربية الفنية في إتباع أساليب وإستراتيجيات تدريس جديدة ومناسبة لتلاميذ المرحلة الابتدائية
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term تلاميذ المرحلة الابتدائية
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term تنمية مهارات الإبداع الفني
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term فاعلية برنامج إثرائية
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name أشرف بهجات عبدالقوي :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name محمد سمير سيف اليزل :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Soheir
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.01.Ph.D.2014.هب.ف 01010100019318000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.01.Ph.D.2014.هب.ف 01020100019318000 22.09.2023 CD - Rom 19318.CD