header

أثر برنامج قائم على نموذج التعلم البنائي في تعديل أنماط التفكير الخرافي وأساليب العزو والتحصيل الأكاديمي لدى طلبة الجامعة في العراق / (Record no. 48887)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03712cam a2200313 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 141223s2014 ua d f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level دكتوراه
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.04.Ph.D.2014.أي.أ
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name أيوب خسرو نادر
245 10 - TITLE STATEMENT
Title أثر برنامج قائم على نموذج التعلم البنائي في تعديل أنماط التفكير الخرافي وأساليب العزو والتحصيل الأكاديمي لدى طلبة الجامعة في العراق /
Statement of responsibility, etc. أيوب خسرو نادر ؛ إشراف رجاء محمود أبوعلام : أسماء توفيق مبروك
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title The impact of program based on constructive learning model to modify the patterns of superstitious thinking and attribution styles and academic achievement of university students in Iraq
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. أيوب خسرو نادر :
Date of publication, distribution, etc. 2014
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 181 ص :
Other physical details رسوم بيانية ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الإرشاد النفسي و التربوى
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. تهدف هذه الدراسة إلى معرفة أثر برنامج قائم على نموذج التعلم البنائي في تعديل أنماط ا لتفكير الخرافي وأساليب العزو والتحصيل الأكاديمي لدى طلبة الجامعة في العراق. يهدف البحث الحالي إلى: التعرف على مستوى التفكير الخرافي وأساليب العزو والتحصيل الأكاديمي لدى طلبة الجامعة. -إعـداد بـرنامج قائم على نموذج التعلم البنائي لتعديل أنماط التفكير الخرافي وأساليب العزو والتحصيل الأكاديمي لدى عينة من طلبة جامعة السليمانية . -الكشف عن مدى فاعلية البرنامج في تعديل أنماط التفكير الخرافي وأساليب العزو وتنمية التحصيل الأكاديمي لدى عينة من طلبة الجامعة. -التأكد من استمرارية أثر البرنامج المستخدم في تعديل أنماط التفكير الخرافي وأساليب العزو والتحصيل الأكاديمي بعد مضي مدة من الزمن. أدوات البحث: اختبار الذكاء : (اختبار المصفوفات المتتابعة للذكاء لرافن ) مقياس أنماط التفكير الخرافي (إعداد : الباحث ) مقياس أساليب العزو (إعداد : ليفكورت و باير و وير وكوكس ) اختبار التحصيل الدراسي في مادة( علم النفس العام -وحدة الشخصية) (إعداد : الباحث ) برنامج قائم على نموذج التعلم البنائي (إعداد : الباحث ) عينة البحث: تتكون عينة الدراسة من(60) طالباً وطالبة من طلبة المرحلة الأولى في كلية التربية - جامعة السليمانية -إقليم كوردستان - العراق للعام الدراسي 2013-2014
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term أساليب العزو
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term أنماط التفكير الخرافي
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term نموذج التعلم البنائي
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name أسماء توفيق مبروك :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name رجاء محمود أبوعلام :
Relator term
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Enas
Reviser Cataloger
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.04.Ph.D.2014.أي.أ 01010100019725000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.04.Ph.D.2014.أي.أ 01020100019725000 22.09.2023 CD - Rom 19725.CD