header

فاعلية نموذج راش في انتقاء مفردات مقاييس التقدير لتقييم أداء المعلّم في مدارس المملكة الأردنية الهاشمية / (Record no. 49139)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03203cam a2200349 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223031133.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 150114s2014 ua d f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level دكتوراه
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.04.Ph.D.2014.سا.ف
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name سامي سلامه يوسف المصاروه
245 10 - TITLE STATEMENT
Title فاعلية نموذج راش في انتقاء مفردات مقاييس التقدير لتقييم أداء المعلّم في مدارس المملكة الأردنية الهاشمية /
Statement of responsibility, etc. سامي سلامه يوسف المصاروه ؛ إشراف رجاء محمود أبوعلام : أماني سعيدة سيد إبراهيم : ساري سليم سلامة سواقد
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title The Effectiveness of the Rasch Model in selecting Items for the Rating scales to Evaluate the Teacher performance in Jordan public schools
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. سامي سلامه يوسف المصاروه :
Date of publication, distribution, etc. 2014
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 204 ص :
Other physical details رسوم بيانية ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الإرشاد النفسي و التربوى
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. يهدف البحث إلى التعرف على فاعلية نموذج راش في انتقاء مفردات مقاييس التقدير لتقييم أداء المعلّم في مدارس المملكة الأردنية الهاشمية: ولتحقيق هذا الهدف تم تناول الدراسات السابقة المماثلة بالدراسة الحالية من خلال محورين هما: الدراسات التي تناولت تقييم أداء المعلمين. الدراسات التي تناولت تحليل البيانات ومطابقتها باستخدام نموذج راش متمثلاً بنموذج التقدير الجزئي ونموذج سلم التقدير. وبذلك يمكن بلورة مشكلة الدراسة الحالية في التساؤلات التالية: ما دلالات مطابقة المفردات التي يتم بناؤها لافتراض أحادية البعد ؟ وما دلالات مطابقة المفردات والأفراد لنموذج راش المعدّل للتقدير ؟ وما القيّم المقدرة لمعلمات صعوبة المفردات والخطأ المعياري في تقديرها ؟و ما فاعلية المقياس الذي يتم بناءه في ضوء نموذج راش المعدّل للتقدير لتقييم أداء المعلم في مدارس المملكة الأردنية الهاشمية
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term تقويم أداء المعلم
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term مقياس التقدير
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term نموذج راش
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name أماني سعيدة سيد إبراهيم :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name رجاء محمود أبوعلام :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name ساري سليم سلامة سواقد :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Enas
Reviser Cataloger
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.04.Ph.D.2014.سا.ف 01010100019811000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.04.Ph.D.2014.سا.ف 01020100019811000 22.09.2023 CD - Rom 19811.CD