header

تطوير كلية التربية الأساسية بدولة الكويت باستخدام مدخل إعادة الهيكلة / (Record no. 52388)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 02765cam a2200337 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223031309.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 150917s2015 ua d f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level دكتوراه
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.02.Ph.D.2015.إب.ت
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name إبراهيم عبدالرحمن ابراهيم الصقر
245 10 - TITLE STATEMENT
Title تطوير كلية التربية الأساسية بدولة الكويت باستخدام مدخل إعادة الهيكلة /
Statement of responsibility, etc. إبراهيم عبدالرحمن ابراهيم الصقر ؛ إشراف سامي محمد نصار : فاروق جعفر عبدا لحكيم
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title Developing the college of basic education in state of Kuwait by using the restructuring approach
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. إبراهيم عبدالرحمن ابراهيم الصقر :
Date of publication, distribution, etc. 2015
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 170 ص :
Other physical details رسوم بيانية ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التريوية - قسم أصول التربية
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. هدفت هذه الدراسة إلى تطوير كلية التربية الأساسية بدولة الكويت بإستخدام مدخل إعادة الهيكلة واستخدمت الدراسة أسلوب تحليل النظم ولتحقيق ذلك تم إعداد استبانة مكونة من (58) عبارة مقسمة على محورين طبقت على عدد (567) فردا من أعضاء هيئتي التدريس والتدريب وكذلك الإداريين العاملين بكلية التربية الأساسية في الفصل الأول من العام الدراسي (2013 / 2014). وتوصلت الدراسة إلى نتائج منها: ضرورة تطوير الكلية من خلال تقسيمها إلى عدة كليات: دمج أو حذف بعض الأقسام العلمية والبرامج الدراسية داخل الكليات : بناء مبنى مطابق للمواصفات القياسية يضم جميع الكليات : توفير مكتب للتسجيل والإرشاد بكل كلية : توفير أعداد كافية من أعضاء هيئتي التدريس والتدريب وكذلك الإداريين بكل كلية
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term إعادة الهيكلة
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term التطوير
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term كلية التربية الأساسية
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name سامي محمد نصار :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name فاروق جعفر عبدا لحكيم :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Enas
Reviser Cataloger
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.02.Ph.D.2015.إب.ت 01010100020838000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.02.Ph.D.2015.إب.ت 01020100020838000 22.09.2023 CD - Rom 20838.CD