header

تصور مقترح لأكاديمية للتنمية المهنية للمعلمين مبنية على التعلم المعتمد على الإنترنت وفقًا لمعايير الجودة / (Record no. 52565)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 02973cam a2200349 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223031315.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 151007s2015 ua d f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level دكتوراه
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.03.Ph.D.2015.تا.ت
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name تامر أحمد محمود عبدالحافظ
245 10 - TITLE STATEMENT
Title تصور مقترح لأكاديمية للتنمية المهنية للمعلمين مبنية على التعلم المعتمد على الإنترنت وفقًا لمعايير الجودة /
Statement of responsibility, etc. تامر أحمد محمود عبدالحافظ ؛ إشراف حسين بشير محمود : زينب محمد أمين : سلوى فتحي محمود المصري
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title Proposed prospective for professional development academy for teachers built on internet-based learning according to quality standards
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. تامر أحمد محمود عبدالحافظ :
Date of publication, distribution, etc. 2015
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 342 ص :
Other physical details رسوم بيانية ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. هدفت الدراسة الحالية إلى تقديم تصور مقترح يساهم في إنشاء أكاديمية للتنمية المهنية للمعلمين تكون مبنية على أدوات ونظم التعلم المعتمد على الإنترنت: وفقًا للمدخل الشامل للجودة: وقد قام الباحث باستخدام المنهج الوصفي التحليلي: وتوصل إلى تحديد المستويات المعيارية لأكاديمية التنمية المهنية المبنية على التعلم المعتمد على الإنترنت: اشتملت على: (9) مجالات: و(35) معياراً و(60) علامة مرجعية و(264) مؤشرًا: وتم استطلاع آراء المعلمين حول الأكاديمية المقترحة من خلال استبانة أعدت لذلك وتطبيقها على (250) عضوًا من أعضاء هيئة التعليم: وتوصلت الدراسة إلى أهمية استخدام التعلم المعتمد على الإنترنت في التنمية المهنية للمعلمين: وقام الباحث بوضع تصور مقترح للأكاديمية بناء على إجراءات ونتائج الدراسة
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term الأكاديمية
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term التنمية المهنية
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term المعلم
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name حسين بشير محمود :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name زينب محمد أمين :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name سلوى فتحي محمود المصري :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Enas
Reviser Cataloger
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.03.Ph.D.2015.تا.ت 01010100020883000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.03.Ph.D.2015.تا.ت 01020100020883000 22.09.2023 CD - Rom 20883.CD